اليوم : التموين تطلق معارض أهلا رمضان في بني سويف

أرشيفية
أرشيفية

تطلق وزارة التموين اليوم الأربعاء، 21من فبراير ،معارض أهلا رمضان بمحافظة بني سويف، لتلبية احتياجات المواطنين من جميع السلع الغذائية بتخفيضات تتراوح بين 15 و25%.

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ وزارة التموين لتوجيهات القيادة السياسية بشأن تلبية احتياجات المواطنين من  السلع الغذائية بتخفيضات، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

حيث تواصل وزارة التموين بالتعاون مع المحافظات واتحاد الغرف التجارية ،افتتاح معارض أهلا رمضان تباعاً ، بحد أدنى 3 معارض رئيسية بكل محافظة، بالإضافة إلى الشوارد والمنافذ المتنقلة.

 يذكر أن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين ، لفت خلال تصريحات سابقة، إلى إقامة معارض أهلا رمضان بحد ادني 3 معارض رئيسية بكل محافظة بالاضافة الى الشوادر والسيارات المتنقلة، ومنافذ جمعيتي لمن يريد من اصحابها .

وأشار الى وجود تنسيق تام بين الوزارة والاتحاد العام للغرف التجارية و المحافظين لانشاء المعارض وتوفي السلع الغذائية بتخفيضات ، وأن القابضة  الغذائية التابعة للوزارة سوف تشارك بمعارض اهلا رمضان من خلال 30 شركة تابعة لها، بالاضافة الى 146 شادر ايضاً.

ولفت وزير التموين إلى أن  الشركة القابضة للصناعات الغذائيه، تقوم بتوفير "  شنطة رمضان" لعدد 6 إلي 10 أصناف، فضلاً عن طرح كوبونات سلعية بقيم تترواح بين 100 و500 جنيه