محمد صلاح يعود للتدريبات الجماعية مع ليفربول بعد التعافي من الإصابة.. صور 

 محمد صلاح
محمد صلاح

عاد النجم الدولي محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول في التدريبات الجماعية للريدز لأول مرة في العام الجاري بعد تعرضه للإصابة مع منتخب مصر أمام غانا في دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2023 التي أقيت في كوت ديفوار وحصد لقبها الأفيال.

وظهر محمد صلاح في التدريبات الجماعية لفريق ليفربول بعدما خاض مرانه الأخير فى 31 ديسمبر الماضي ثم شارك فى مباراة نيوكاسل بأول أيام العام الجديد، ثم غادر إلى معسكر منتخب مصر استعدادا لكأس أمم أفريقيا.

وكان محمد صلاح خاض خلال الأيام الماضية برنامجه التاهيلي حيث اقترب من العودة للملاعب بعد إصابته مؤخرا في العضلة الخلفية مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023.

وكشفت تقارير إنجليزية عن موعد عودة الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي للمشاركة مع الريدز في المباريات المقبلة عقب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا .

وكتبت صحيفة ليفربول إيكو أنه من الكتوقع أن يتواجد محمد صلاح في قائمة فريقه لمباراة برينتفورد المقرر لها السبت المقبل 17 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة 25 بالدوري الإنجليزي.

وألمح كلوب يوم الجمعة الماضية إلى أن صلاح قد يكون جاهزًا لمواجهة برينتفورد حيث يواصل محمد صلاح برنامجه التاهيلي للعودة للملاعب بعد إصابته مؤخرا في العضلة الخلفية مع منتخب مصرفي كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا بكوت ديفوار.

وقال كلوب : "مو يسير في الاتجاه الصحيح. نأمل لكن علينا أن نرى إنه يمر بكل الخطوات الآن و "يبدو الأمر إيجابي إما أن يعود الأسبوع المقبل أو الأسبوع الذي يليه".

ويحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي الذي لا يزال يمتلك مباراة مؤجلة.


 

ترشيحاتنا