مدير برشلونة الرياضي: مرحلة تشافي لم تنته بعد

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

كشف البرتغالي ديكو، المدير الرياضي بنادي برشلونة الإسباني، عن موقفه بشأن قرار تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا بالرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، عقب انتهاء عقده.

وأعلن تشافي هيرنانديز، رحيله عن النادي الكتالوني، في نهاية الموسم الجاري، بسبب سوء النتائج؛ حيث ودع الفريق بطولة كأس الملك من ربع النهائي، كما خسر نهائي السوبر الإسباني أمام ريال مدريد، كذلك يبتعد عن صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 8 نقاط كاملة عن الريال صاحب الصدارة.

نشر فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه الرسمي، على منصة "إكس"، تويتر سابقًا، جانبًا من تصريحات ديكو؛ حيث أكد أن مرحلة تشافي في برشلونة لم تنته بعد، وأنه تفاجأ بقراره بالرحيل عن البارسا.

وقال ديكو في تصريح لصحيفة "La Vanguardia" الإسبانية: "لم أكن أتوقع قرار تشافي، كنا معًا يوميًا ونخطط لوصول فيتور روك، وتحديد ما إذا كان بإمكاننا الوصول إلى التوقيع في الشتاء بعد إصابة بالدي".

وأضاف: "كانت هناك تكهنات في الإعلام (عن الرحيل)، لكنني لم أفكر في ذلك أبدًا، كنا نتحدث عن الموسم المقبل، ولهذا جدد عقده".

وبسؤاله عن رد فعل رئيس النادي خوان لابورتا، علق ديكو: "أراد دائمًا أن يظل تشافي معه حتى نهاية ولايته، لكن تشافي هو من أراد عقدًا أقصر منذ البداية، وقال لنا: (إذا لم أفز لا أعتقد أنني سأستمر)".

واختتم ديكو تصريحاته قائلا: "تشافي شرح بنفسه كل شيء، وأنا أعتقد أن الدوري الذي فاز به الموسم الماضي، لم يتم تقديره كثيرًا عكس ما كان يجب، احتفل المشجعون باللقب، لكن الصحافة ووسائل الإعلام قللت من شأنه".

جدير بالذكر أنه يحتل فريق برشلونة حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 50 نقطة، فيما يتربع ريال مدريد على صدارة المسابقة برصيد 58 نقطة.

ترشيحاتنا