أخر الأخبار

اسعار الذهب اليوم السبت 27 يناير في التعاملات المسائية 

اسعار الذهب
اسعار الذهب

 

 

 

 

 

استقرت أسعار الذهب بالسوق المصري، خلال التعاملات المسائية، اليوم، السبت الموافق 27 من يناير الجاري، في ظل العطلة الأسبوعية لبورصة الذهب العالمية، والتي اختتمت تعاملاتها أمس على تراجع بنحو 11 دولارا.

 

 

وأكد الكثير من تجار الذهب، أن الأسعار الموجودة بالأسواق الان استرشادية أو تحوطية مع توقف التسعير لليوم الرابع على التوالي ، بعد أن قفزت اسعار الذهب لمستويات قياسية لم تسبق من قبل.

 

واستقرت أسعار الذهب في السوق المصري ، بعد إعلان الكثير من كبار التجار عن توقف التسعير لحين استقرار الأسواق، ومازال سعر جرام الذهب عيار 21 ما بين 3825 بحسب الموقع الرسمي لشعبة الذهب ، و3900 جنيه وفقا لبعض التجار.

 


ونستعرض خلال السطور التالية آخر تحديث لأسعار الذهب في مصر وفقا للأسعار المعلنة من قبل شعبة الذهب بالغرف التجارية، وذلك دون إضافة قيمة المصنعية إلى سعر الجرام، والتي تختلف من تاجر إلى آخر، ومن محافظة إلى أخرى.

 

 

حيث أن قيمة المصنعية لجرام الذهب تتراوح  عادة ما بين 3 إلى 7% تقريبًا من سعر الجرام وقد تزيد قليلا وفقا للجهد المبذول في القطعة الذهبية بحسب تقديرات الشركة المنتجه لها.

 

 

أسعار الذهب الآن 

 

 

سجل جرام الذهب عيار 24 نحو 4371 جنيها.

 

سجل جرام الذهب عيار 21 سعر 3825 جنيها.

 

سجل جرام الذهب عيار 18 نحو 3278 جنيها.

 

وسجل جرام الذهب عيار 14 نحو 2557 جنيهاً.

 

بلغ سعر الجنيه الذهب نحو 30600 جنيها.

 

بلغ سعر الأوقية ببورصة الذهب العالمية 2020 دولار.

 

ومازال التذبذب وعدم الاستقرار يخيم على أسعار الذهب  بسبب التوترات الجيوسياسية بالشرق الأوسط، والحرب في غزة، و الأزمة الروسية الأوكرانية ، لتضاف إليهم الضربات العسكرية الجوية باليمن، مما زاد من إقبال المستثمرين على الذهب كملاذ أمن.

 

ترشيحاتنا