أحمد حجازي وعدلي يتصدران قائمة مميزة في أمم أفريقيا

حجازي
حجازي

استعرض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، أفضل 5 تمريرات حاسمة في مرحلة المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وتصدر القائمة التي كشف عنها كاف على حسابه بموقع إكس، تمريرة أمين عدلي، نجم منتخب المغرب، لزميله عز الدين أوناحي، الذي أحرز الهدف الثاني لمنتخب (أسود الأطلس) في شباك تنزانيا، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق (3-0) بالمجموعة السادسة.

وتواجد بالقائمة أيضا أحمد حجازي، لاعب المنتخب المصري، الذي صنع الهدف الأول للفراعنة في مرمى الرأس الأخضر، الذي سجله محمود حسن تريزيجيه، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل (2-2) في المجموعة الثانية.

كما ضمت القائمة أيضا تمريرة موزيو بيتوال، لاعب منتخب ناميبيا، الذي سجل منها ديون هوتو هدف الفريق الوحيد خلال فوزه التاريخي (1-0) على تونس بالمجموعة الخامسة، وكذلك تمريرة خوسيه ماشين، لاعب غينيا الإستوائية، التي جاء منها هدف زميله خوسيه ميراندا، في فوز الفريق (4-2) على غينيا بيساو في المجموعة الأولى.

وشملت القائمة أيضا تمريرة تيبوهو موكوينا، لاعب جنوب أفريقيا، لزميله تابيلو موسيكو، الذي أحرز الهدف الرابع لمنتخب (الأولاد) في شباك ناميبيا، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز فريق المدرب البلجيكي المخضرم هوجو بروس (4-0).
 

ترشيحاتنا