أسطورة ليفربول عن إصابة صلاح: أسوأ الإصابات ولا أريد عودته للفراعنة 

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث جرايم سونيس أسطورة ليفربول السابق عن الإصابة التي تعرض لها الدولي المصري محمد صلاح لاعب الريدز مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 والمقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وتعرض صلاح للإصابة مع منتخب مصر خلال مباراة مصر الثانية في دور المجموعات بالبطولة القارية أمام غانا الأسبوع الماضي.

وأكد سونيس، أنه يفضل بقاء صلاح في إنجلترا بدلا من العودة إلى تشكيلة مصر عندما يعود إلى لياقته الكاملة.

تابع أسطورة الريدز: "بالنسبة لليفربول، يحتاجون إلى استعادة صلاح ولياقته، ثم لا يعود إلى إفريقيا مرة أخرى بعد تعافيه".

أضاف سونيس: "أوتار الركبة هي أسوأ الإصابات، هذه هي الإصابة التي يكرهها اللاعبون، ولم يكن لدي سوى واحد في حياتي لأنني لم أتهم أبدا بأنني عداء، ما يمكنهم فعله لك هو أن لديك فترة راحة، أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، تعود وتتدرب بضعة أسابيع، ثم تقول إنك مستعد، ولكن بعد دقائق من المباراة، تتعرض للإصابة مرة أخرى".

أردف أسطورة الريدز: "لذا فإن إصابة صلاح من الإصابات التي تربك اللاعبين والأجهزة الطبية حقا، لأنك لا تعرف ما إذا كنت جاهز بنسبة 100%، وبصفتي مشجعا لليفربول، لا أريده أن يعود إلى منتخب مصر بعد تعافيه".

كان قد أصدر ليفربول الإنجليزي بيانا كشف خلاله موعد وصول محمد صلاح لإنجلترا لبدء برنامج تأهيلي مكثف مع الجهاز الطبي للريدز بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها مع منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 .

وأكد ليفربول في بيانه أنه سيبذل  قصاري جهده مع اللاعب من أجل اللحاق بمنتخب بلاده واستكمال منافسات البطولة الإفريقية حال بقاء الفراعنة لأبعد من ثمن النهائي.

ونشر ليفربول بيانا جاء كالتالي :" سيعود محمد صلاح إلى مركز تدريب أكسا غدا الأربعاء لبدء برنامج تأهيلي مكثف مع الجهاز الطبي لليفربول بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها مع منتخب مصر الأسبوع الماضي".

وأضاف :" الإصابة، التي كانت أسوأ مما كان يُخشى في البداية، أجبرت المهاجم على الخروج من الملعب في النصف الأول من مباراة كأس الأمم الأفريقية مع غانا وتم التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم لخضوع صلاح للعلاج في ليفربول".

وشدد :" سيبدأ صلاح العمل على الفور مع الطاقم الطبي للنادي عند عودته إلى ميرسيسايد بهدف العودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن للنادي والمنتخب، مما يمنحه أفضل فرصة للعودة للمنافسة في كأس الأمم الأفريقية إذا تأهلت مصر للنهائيات ".

ترشيحاتنا