نجم تونس: مصيرنا بأيدينا في التأهل لثمن نهائي أمم إفريقيا

ياسين مرياح لاعب المنتخب التونسي
ياسين مرياح لاعب المنتخب التونسي

تحدث اللاعب ياسين مرياح لاعب المنتخب التونسي عن تعادل نسور قرطاج مع نظيره المالي بنتيجة 1/1 في المباراة التي أقيمت أمس السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 والمقامة حاليا في كوت ديفوار.

وأكد مرياح في تصريحات نقلها موقع الشروق التونسي، أن هذا التعادل أبقى على آمال نسور قرطاج في التأهل للدور الثاني من البطولة القارية.

وأوضح مرياح أن تحقيق المنتخب التونسي لتعادل ايجابي مع مالي يعتبر بمثابة ردة فعل بعد الهزيمة المفاجئة في لقاء الجولة الافتتاحية أمام المنتخب الناميبي.

أردف نجم تونس أن مصير منتخب بلاده في التأهل للدور ثمن النهائي مازال بيده مشددا على ضرورة عدم العودة الى الوراء في إشارة للتحسر عن خسارة لقاء المنتخب الناميبي الثلاثاء الماضي.

ويلتقي المنتخب التونسي يوم الأربعاء المقبل بمنتخب جنوب إفريقيا في لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية حيث سيكون أمام حتمية الفوز من أجل ضمان تأهله إما كصاحب المركز الثاني أو كأفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث في المجموعات الستة.

ويتواجد منتخب تونس في المجموعة الخامسة التي تضم رفقته جنوب إفريقيا وناميبيا ومالي.

وافتتح تونس مبارياته ببطولة أفريقيا بالخسارة في الوقت القاتل أمام ناميبيا بنتيجة 1/0، بينما تعادل مع مالي بالأمس بنتيجة 1/1.

ترشيحاتنا