اتحاد جدة يكشف موقفه من رحيل بنزيما وحقيقة عرض تشيلسي

بنزيما
بنزيما

ارتبط اسم النجم الفرنسي كريم بنزيما، قائد فريق اتحاد جدة السعودي، بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، في ظل الأزمات المتتالية التي عصفت بعلاقة اللاعب وناديه، ما دفعه للتفكير في التخلي عن تجربته في الدوري السعودي للمحترفين، قبل أن يكمل موسمه الأول.

كشفت تقارير سعودية، عن موقف إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، من رحيل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي. 

أفادت التقارير بأن بنزيما على علاقة متوترة مع بعض الأشخاص في نادي اتحاد جدة، لكن النادي لن يسمح له بالرحيل في الميركاتو الشتوي، ويريد بقاء اللاعب في صفوفه.

وأشارت إلى أن رامون بلانيس المدير الرياضي لنادي الاتحاد السعودي، سيتدخل في أزمة بنزيما وسوف يجتمع مع اللاعب والأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق، خلال الفترة المقبلة.

وأكد أنه ليس هناك مفاوضات مع أي ناد إنجليزي في الوقت الحالي، وذلك بعدما ارتبط اسم بنزيما بالانتقال إلى أي من ناديي تشيلسي أو مانشستر يونايتد.

جدير بالذكر أن إدارة نادي اتحاد جدة تعاقدت مع كريم بنزيما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع نادي ريال مدريد الإسباني.
 

ترشيحاتنا