أخر الأخبار

مهاجم المغرب: هدفنا الفوز بأمم أفريقيا 2023 من أجل جماهيرنا

طارق تيسودالي مهاجم المنتخب المغربي
طارق تيسودالي مهاجم المنتخب المغربي

أكد طارق تيسودالي، مهاجم المنتخب المغربي، جاهزية لاعبي أسود الأطلس من أجل التتويج بكأس أمم أفريقيا 2023، لإسعاد الجماهير المغربية، وذلك قبل مواجهة تنزانيا يوم الأربعاء المقبل.

ويستهل المنتخب المغربي مشواره في أمم أفريقيا 2023 بمواجهة تنزانيا يوم الأربعاء المقبل على ملعب "لوران بوكو".

وقال تيسودالي، في تصريح صحفي لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "أشعر أني في حالة جيدة للغاية، وسعيد بوجودي مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس أمم إفريقيا" .

وأضاف تيسودالي: "نحن نعيش بشكل جيد كمجموعة واحدة ونحن نركز على تحقيق نتيجة جيدة لبلدنا وجميعنا متحمسون للغاية.. كل ظروف ومقومات النجاح متوفرة لبلوغ هدفنا بتحقيق اللقب".

وتابع: "نحن نكن احتراما كبيرا للجماهير التي تواجدت في مدينة سان بيدرو، نحن نقدر جيدا ما يفعلون من أجلنا، ونريد الفوز بهذه الكأس من أجل الجماهير التي تنتظر منا حمل الكأس إلى المغرب.. وما علينا سوى الامتثال لهذه الرغبة رعم أن المهمة غاية الصعوبة".

ويشارك منتخب المغرب في المجموعة السادسة في كأس أفريقيا 2023، بجانب الكونغو الديمقراطية وزامبيا وتنزانيا.

ويستهل منتخب المغرب مشواره في دور المجموعات بمواجهة تنزانيا يوم 17 يناير، ثم يواجه منتخب الكونغو الديمقراطية يوم 21 يناير، فيما يختتم دور المجموعات بمواجهة زامبيا يوم 24 يناير.

وجاءت قائمة أسود الأطلس الذي اختارها وليد الركراكي، كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو – منير المحمدي – المهدي بنعبيد.

خط الدفاع: أشرف حكيمي – عبد الكبير عبقار – نايف أكرد - غانم سايس - يونس عبد الحميد - نصير مزراوي – يحيى عطية الله - رياض شادي - محمد الشيبي.

خط الوسط: سليم املاح - أمير رشادرسون - أسامة العزوزي – سفيان أمرابط – عز الدين أوناحي - بلال الخنوس – أمين حارث - إسماعيل صيباري.

الهجوم: حكيم زياش – طارق تيسودالي - أيوب الكعبي – عبد الصمد الزلزولي – أمين عدلي – يوسف النصيري – سفيان بوفال.
 

ترشيحاتنا