استغلالا لأزمته| تشيلسي يفكر في ضم كريم بنزيما لنهاية الموسم

كريم بنزيما
كريم بنزيما

وصلت الأمور بين النجم الفرنسي، كريم بنزيما، وناديه الحالي اتحاد جدة السعودي، إلى ذروتها، بعد أن أعلن المدير الفني مارسيلو جاياردو، استبعاد بنزيما قائد فريق النمور على إثر تغيبه عن الانضمام لمعسكر الفريق.

واستغلالا للأزمة التي ظهرت على السطح في الأيام الأخيرة الماضية، بين كريم بنزيما واتحاد جدة، كشفت تقارير إنجليزية، أن نادي تشيلسي يدرس التعاقد مع كريم بنزيما مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك بسبب رغبة اللعب في العودة إلى أوروبا من جديد.

ويضع النادي اللندني أنظاره على نجوم الدوري السعودي للمحترفين، وتحديدًا على اللاعبين الذين يبدو أنهم غير مرتاحين وسيكونوا على استعداد للعودة إلى أوروبا.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، فإن تشيلسي يدرس إمكانية انضمام كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة أو روبرتو فيرمينو لاعب أهلي جدة للفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ووفقا لهذه المعلومات، فإن الفريق اللندني سيقوم بالفعل بإعداد عروض لمحاولة ضم أحد هؤلاء اللاعبين.

جدير بالذكر أنه سجل المهاجم الفرنسي بالفعل 15 هدفًا في 24 مباراة مع الاتحاد، لكن يبدو أن وضعه في النادي السعودي قد تأزم، حيث لم يسافر بنزيما مع بقية زملائه إلى معسكر تدريبي صغير في دبي.

ويتواجد فريق اتحاد جدة في المركز السابع، بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 28 نقطة.

ترشيحاتنا