أبرزهم «حلا شيحة وخالد النبوي».. ثنائيات دراما رمضان 2024

حلا شيحة وخالد النبوي
حلا شيحة وخالد النبوي

اعتاد الجمهور تاريخيا على مشاهدة عدد من الثنائيات الفنية خلال مسلسلات رمضان ولكن يظل ما يميز ثنائيات دراما رمضان 2024 ليس عودتها بقوة وحضورها الطاغي في كتير من الأعمال وإنما يشهد موسم دراما رمضان القادم مفاجئة عودة ثنائيات فنية تعلق بها الجمهور بعد غياب.

أحمد السقا وطارق لطفي

ومن أبرز الثنائيات التي تعود في موسم دراما رمضان القادم بعد غياب دام أكثر من 18 عام هي ثنائية أحمد السقا وطارق لطفي والتي تجتمع من جديد في مسلسل «العتاولة» من بطولة زينة ومي كساب وباسم سمرة من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

خالد النبوي وحلا شيحة

كما يعود الثنائي خالد النبوي وحلا شيحة بعد غياب أكثر من 19 عام للتعاون معا خلال السباق الرمضاني 2024 بمسلسل «امبراطورية ميم» من بطولة نشوى مصطفى ونور النبوي ومحمود حافظ من إخراج محمد سلامة.

هاني رمزي وداليا البحيري

ويشهد أيضا موسم دراما رمضان القادم عودة الثنائي هاني رمزي وداليا البحيري في مسلسل «بدون مقابل» وذلك بعد 22 عام من تعاونهم للمرة الأولى في فيلم «محامي خلع» والذي تم عرضه عام 2002.

ويذكر أن مسلسل «بدون مقابل» من بطولة نسرين طافش وعمرو عبد الجليل ووفاء عامر ومحمد أبو داود من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبدالحميد.

مي عمر وأحمد زاهر

وبعد غياب 3 سنوات عن تقديم مسلسلات خلال رمضان يعود الفنان أحمد زاهر إلى دراما رمضان من جديد بثنائيته مع الفنانة مي عمر بمسلسل «نعمة الافوكاتو» والمقرر عرضه ضمن ماراثون رمضان 2024 من بطولة أروى جودة وسلوى عثمان وكمال ابو رئة من تأليف وإخراج محمد سامي

ترشيحاتنا