5 أعمال كوميدية تتنافس في رمضان 2024

نيللي كريم
نيللي كريم

يشهد موسم دراما رمضان 2024، مشاركة العديد من دماج النجوم الذين يتنافسون على تصدر المشاهدة في الشهر الكريم، الذي يشهد أيضاً منافسة من نوع خاص بين نجوم الكوميديا حيث يعرض هذا العام 5 مسلسلات كوميدية.

البداية مع محمد هنيدي الذي ينافس بمسلسل "أرض النفاق2" بعدما حقق الجزء الأول من العمل نجاح كبير عند تقديمه قبل 5 سنوات، والعمل قام ببطولته محمد هنيدى، هنا شيحة، محمد ثروت، محمود حافظ، سلوى محمد على، محمد محمود، سامى مغاورى، فتوح أحمد، محمد الصاوى، نهى صالح، محمد غنيم، مروى الأزلى، محمد عبد العظيم، وفاء سالم، ليلى عز العرب، تامر فرج، إيمان السيد وكان من إخراج سامح عبدالعزيز.

وتنافس نيللي كريم بمسلسل كوميدي يحمل اسم"فراولة"، والذي قررت من خلاله الابتعاد عن الدراما الاجتماعية التي اعتادت على مناقشت قضايا تهم المرأة بها، وتجسد نيللي خلاله شخصية ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك، وتمر حياتها بالعديد من التحولات بشكل كوميدي، حيث تبدأ بالعمل كقارئة فنجان ثم تتحول لخبيرة طاقة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن تعمل في النهاية وانفلونسر، ويضم العمل في بطولته كل من شيماء سيف وأحمد فهيم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج مروان عبدالمنعم.

ويواصل النجم أحمد مكي ظهوره في رمضان بمسلسله الشهير "الكبير أوي" حيث يقدم هذا العام الموسم الثامن من العمل، وذلك بعدما حقق أعلى نسب مشاهدة منذ عرض الجزء الاول منه قبل سنوات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي في قرية المزاريطة، ويقدم مكي خلاله 3 شخصيات هم الكبير وجوني وحزلقوم، فيما تجسد رحمة أحمد دور زوجته مربوحة، وتلعب سماء إبراهيم دور الكبيرة فحت عمة الكبير، ويخوضون العديد من الصراعات والمفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث.

مسلسل "الكبير أوي 8" بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، محمد سلام، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، محمد أوتاكا، مصطفى غريب، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج أحمد الجندي.

ويجتمع الثنائي شيكو وكريم محمود عبدالعزيز هذا العام في المسلسل الكوميدي "خالد نور وولده نور خالد"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول الخلافات الزوجية، والعمل مكون من 15 حلقة، ويشارك في العمل كل من شريف رمزي ودنيا ماهر وآية سماحة، من تأليف كريم كمز وإخراج محمد أمين.

أما أكرم حسني فينافس بمسلسل "بابا جه"، ويتكون من 15 حلقة، ويظهر خلال أحداث العمل بشخصية مدير فندق ويتأثر بالكورونا، أما نسرين أمين فتجسد تجسد شخصية موظفة بإدارة تعليمية ومتزوجة من أكرم حسني، ويضم العمل سماء إبراهيم، والتي تظهر بشخصية عمته ضمن أحداث العمل، ومسلسل بابا جه من إخراج خالد مرعي.

ترشيحاتنا