أخر الأخبار

رودل الالمانى على رادار اتحاد السلة لقيادة الفراعنة 

هنريك رودل
هنريك رودل

 

دخل مسئولو اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدى ابو فريخة فى مفاوضات مع العديد من المدربين الاجانب  ، لقيادة المنتخب خلال البطولات المقبلة، حيث يرتبط المنتخب بالمشاركة فى أكثر من بطولة ، وكان من بين هؤلاء المدربين مؤخرا الألمانى هنريك رودل، المدير الفنى السابق لسلة الاتحاد السكندرى البالغ من العمر 54 عام 


يمتلك الألمانى هنريك رودل سجلًا تدريبيًا حافلًا، أبرزه تولى القيادة الفنية للمنتخب الألماني لمدة أربع سنوات (2017- 2021)، وقاد المنتخب الألماني في أوليمبياد طوكيو 2021.

ويستعد منتخب السلة للمشاركة فى التصفيات الأفريقية فبراير المقبل، وكذلك الملحق العالمى المؤهل للأولمبياد المقرر إقامته فى يوليو المقبل باليونان.

ويأتى التفاوض مع المدرب الالمانى بعد توجيه الشكر للكندى روى رانا المدير الفنى السابق للمنتخب، واسناد المهمة للثلاثى وائل بدر ومحمد سليم ورامى جنيدى، والذين نجحوا فى قيادة المنتخب لتحقيق اللقب العربى الذى لم يتحقق منذ عام 2016.

ومن المنتظر وصول رد من المدرب الألمانى فى ظل قوة البطولتين، حيث أن الفوز بالبطولة الافريقية لم يتحقق منذ سنوات، والفوز فى الملحق العالمى خطوة فى التأهل لأولمبياد باريس 2024.

ترشيحاتنا