هل يرحل؟.. محمد صلاح هدفا لفريق سعودي في الصيف المقبل.. ليس اتحاد جدة

 محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية أن أحد الأندية السعودية أبدى اهتمامه للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمد صلاح، كان هدفا رئيسيا لاتحاد جدة السعودي في الصيف الماضي إلا أن ليفربول رفضا عرضا خرافيا وقرر الإبقاء على الفرعون المصري في صفوفه، ومنذ ذلك الوقت تشير التقارير الصحفية إلى أن الفريق السعودي سيحاول مجددا في الصيف المقبل، ولكن مؤخرا شهد تطورا جديدا بدخول أحد الأندية السعودية إلى سباق التعاقد مع «مو».

وقال الصحفي الإنجليزي الشهير بن جاكوبس، إن محمد صلاح وكيفين دي بروين هما الهدفان االكبيران في سوق الانتقالات السعودي في الصيف المقبل، حيث أنه من المتوقع أن يكون الميركاتو الشتوي هادئا في السعودية ولن يشهد صفقات كبيرة مثلما حدث في الصيف الماضي.

وأضاف جاكبوس: «صلاح ودي بروين هما الهدفان الكبيران في الصيف، ولكن هناك أسماء أخرى وأصغر سنًا في القائمة., ولا يزال من بينهم جواو فيليكس، على الرغم من أنه يريد البقاء في برشلونة»، مضيفا: «كاسيميرو يظل هدفًا للهلال في 2024».

وأكد جاكبوس: «من المتوقع أن يحاول الهلال التعاقد مع محمد صلاح في الصيف المقبل ليكون بديلا للبرازيلي نيمار.. لقد كان صلاح على قائمة أمنياتهم في الصيف الماضي خلف ليونيل ميسي ونيمار، ولكن تم تفضيل اتحاد جدة لأنهم ممثل السعودية في كأس العالم للأندية».

ووفقا لبن جاكبوس، فإن هناك قائمة من اللاعبين تستهدفها أندية الدوري السعودي للتعاقد معهم في الصيف المقبل وتضم «محمد صلاح، وكيفين دي بروين، وجواو فيليكس، وكاسيميرو ، وسون هيونج مين، وويلفريد نديدي، وديلي آلي، وميسون جرينوود».

ترشيحاتنا