مدير الكرة بالأهلي: مستغرب من استبعاد منتخب مصر لثلاثي الأهلي

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

علق خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي على قائمة منتخب مصر بعد إعلان البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، القائمة النهائية لمنتخب مصر.
وأضاف بيبو في تصريحات إعلامية: : لا أحد يمكن أن يتدخل في إختيارات المنتخب فهي حق أصيل للمدير الفني وهو المسؤول ومن سيحاسب على ذلك.
وتابع بيبو: ياسر إبراهيم يؤدي بشكل جيد وتعجبت من عدم انضمامه، وأيضًا رامي ربيعة والشحات، لكن نتمنى التوفيق لمنتخب مصر وحصد البطولة".
وبسؤاله عن الصفقات الجديدة قال بيبو: هذا الموضوع سابق لآوانه، هذا اختصاص لجنة الكرة والتخطيط ، هذا الحديث الآن داخل الغرف المغلقة، وعندما يكون هناك جديد سنعلن".
وأكد بيبو لانه لا صحة للأخبار المتداولة عن رحيل صلاح محسن متابعا كان موجودًا معنا في المعسكر الماضي، ويتدرب جيدًا وكان جاهزًا، ولا يوجد أي جديد في ملفه حتى الآن".
ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر في تحقيق بطولة كأس السوبر المصري للمرة الثالثة على التوالي، والرابعة عشرة في تاريخ القلعة الحمراء، بعد الفوز على فريق فيوتشر إف سى في المباراة النهائية، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.
ويعد التتويج بلقب كأس السوبر المصري هو اللقب السادس لمارسيل كولر مع الأهلي، حيث سبق وأن حقق خمس بطولات قبل ذلك وهم بطولتين لكأس السوبر وبطولة كأس مصر ومثلهم لدوري أبطال أفريقيا إلى جانب بطولة الدوري الممتاز.

ترشيحاتنا