اتحاد جدة يكشف سبب تأجيل مباراة الطائي وسر استبعاد بنزيما

مارسيلو جاياردو
مارسيلو جاياردو

تأجلت مواجهة فريق اتحاد جدة السعودي أمام نظيره الطائي، التي كان مقررًا لها اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث تبين صعوبة إقامة المباراة في موعدها المحدد.

وكان من المقرر أن تتوجه بعثة فريق اتحاد جدة إلى الحائل لمواجهة الطائي اليوم، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد، لكن تعذر السفر بسبب الأحوال الجوية، وعادت البعثة إلى جدة من جديد. 

ونشر نادي اتحاد جدة، في وقت متأخر، تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» تويتر سابقًا، يؤكد خلالها تأجيل مباراته ضد الطائي بسبب سوء الأحوال الجوية.

وقال نادي اتحاد جدة في تغريدته: «نظرًا للأحوال الجوية، العميد يعود إلى جدة، وسيتم التنسيق مع رابطة دوري المحترفين لتحديد موعد آخر للقاء».

على صعيد متصل أعلن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، استبعاد قائد الفريق الفرنسي كريم بنزيما من صفوفه قبل مواجهة الطائي، قبل أن يتم إلغائها، ما أثار الجدل بسبب ذلك.

وكشفت تقارير نشرتها صحيفة "الرياضية" السعودية، أن استبعاد بنزيما جاء بعد عدم مشاركته، في التدريبات التي تسبق المباراة، رفقة زملائه، بناء على طلبه؛ حيث غادر جدة لظرف خاص.

ويحتل اتحاد جدة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، بينما يأتي الطائي في المركز الـ16 برصيد 17 نقطة.

ترشيحاتنا