أبرزهم محمد رضوان| 4 فنانين تألقوا في 2023

محمد رضوان
محمد رضوان

 

يعد عام 2023 عام الحظ لعدد من النجوم الذين تألقوا في أعمالهم وقدموا ادوار مختلفة عما قدموه من قبل ليلمع نجمهم وترتفع اسهمهم جماهيريا محققين نجاح بارز خلال العام الجاري.

من أبرز هؤلاء النجوم، الفنان محمد رضوان فعلى الرغم من تأخر نجوميته محققا شهرة في عمر الـ 54 بعد دوره في الجزء الأول من مسلسل «موضوع عائلي» إلا أن عام 2023 كان العوض الحقيقي له على تأخر اكتشاف الجمهور لموهبته.

وشارك محمد رضوان خلال العام الجاري في أكثر من 13 عمل ما بين سينما ودراما ومسرح من أبرزهم مسلسل «على باب العمارة» و«العودة» و«أولاد عابد» و«بابا المجال» و«ستهم» وأيضا فيلم «بلوموندو» ومسرحية «صوابع زينب» وأخيرا مسرحية «ميمو».

وأيضا ارتفعت أسهم الفنانة سما ابراهيم فبعد تألقها في مسلسل «موضوع عائلي» استمر نجاحها حتى قدمت خلال عام الجاري 7 أعمال من أبرزها مسلسل « بابا المجال» و«1000 حمد لله على السلامة» والجزء السابع من مسلسل «الكبير»

أما عمر عصام فكان عام 2023 بمثابة «وش السعد» عليه فلم ترتفع أسهمه فحسب ولكن أيضا حقق نجوميته ولفت الإنتباه من أول عمل قدمه من بطولته مسلسل «بالطو» والذي حقق نجاح كبير أهله ليحتل المركز الثالث في قائمة الأكثر بحثا على جوجل.

وتألق أيضا الفنان طه الدسوقي في عام 2023 بشكل ملفت من خلال مشاركته في مسلسل «الصفارة» والتي جسد خلالها عدد من الشخصيات المتنوعة التي أثبتت جدارته وموهبته وايضا مشاركته في فيلم «فوي فوي فوي» الممثل لمصر في الاوسكار.

ترشيحاتنا