اتحاد جدة يحسم موقف أحمد حجازي ويصدم نجم الفريق

اتحاد جدة
اتحاد جدة

كشفت تقارير سعودية، أنه استقرت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، على حسم مصير أجانب ومحترفي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، المقررة في يناير 2024.

وأفادت التقارير بأن اتحاد جدة قرر أن يتخلص من البرتغالي جوتا لاعب الفريق.

كما أشارت التقارير إلى أن هناك أندية سعودية وخليجية تراقب مصير خماسي الاتحاد الأجنبي، البرازيلي مارسيلو جروهي ومواطنه إيجور كورنادو ورومارينهو والمدافع لويز فيليبي، بالإضافة إلى الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله.

على صعيد متصل تأكد بقاء رباعي الفريق الدولي المصري أحمد حجازي، والبرازيلي فابينهو، والدولي الفرنسي نجولو كانتي، ومواطنه كريم بنزيما، ضمن صفوف فريق الاتحاد السعودي.

جدير بالذكر أن إدارة نادي اتحاد جدة، كانت تعاقدت مع الفرنسي كريم بنزيما قادمًا من ريال مدريد، ونجولو كانتي قادمًا من نادي تشيلسي، وفابينهو تافاريس قادمًا من نادي ليفربول، وجوتا قادمًا من نادي سلتيك الاسكتلندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويتواجد فريق اتحاد جدة، في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة وذلك بعد تعرضه لـ 3 هزائم على التوالي أمام ضمك والرائد والنصر، إضافة إلى خروجه خالي الوفاض من بطولة كأس العالم للأندية.

وخاض فريق اتحاد جدة، 18 جولة؛ حيث حقق خلالها 8 انتصارات و4 تعادلات وتلقى 6 هزائم، وسجل الفريق 34 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً.

ترشيحاتنا