مانشستر سيتي يتأخر أمام إيفرتون في الشوط الأول

سيتي و إيفرتون
سيتي و إيفرتون

انتهى الشوط الأول بتقدم إيفرتون على مانشستر سيتي بهدف دون رد، في المباراة التي تقام على ملعب "جوديسون بارك" مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي.

افتتح جاك هاريسون التسجيل لإيفرتون في الدقيقة 29.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة وله مباراة مؤجلة، فيما يأتي إيفرتون في المركز الـ17 برصيد 16 نقطة.

ويتواصل غياب المهاجم النرويجي إرلينج هالاند، بسبب الإصابة التي تعرض لها في القدم خلال تدريبات الفريق، أدت إلى غيابه عن الفريق عن مواجهات لوتون تاون وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى غيابه عن كأس العالم للأندية.

وبدأ مانشستر سيتي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: ناثان آكي، جون ستونز، مانويل أكانجي، كايل والكر.

خط الوسط: رودري، ماثيو نونيز، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: فيل فودين، جوليان ألفاريز، جاك جيريليش.

وجاء تشكيل إيفرتون كالتالي:

"بيكفورد، باترسون، تاركوفسكي، برانثوايت، ميكولينكو، أونانا، جوميز، جارنر، هاريسون، ماكنيل، بيتو".

ويعود السيتي إلى المعترك المحلي بعد أيام من الفوز بلقب كأس العالم للأندية والذي جاء في أعقاب الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى أيضا، بجانب حصد الثنائية المحلية (الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد) ولقب كأس السوبر الأوروبي في موسم استثنائي للفريق.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء باحثا عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط لاستعادة الانتصارات بعد التعادل مع كريستال بالاس في آخر مواجهات الفريق قبل مونديال الأندية، حيث لم يحقق سوى فوز واحد في آخر 6 جولات بالدوري الإنجليزي.

في المقابل، يأمل إيفرتون في تحقيق نتيجة إيجابية واستغلال عامل الأرض والجمهور بعد الخسارة أمام توتنهام في الجولة الماضية عقب 4 انتصارات متتالية.
 

ترشيحاتنا