حصاد 2023.. إنبي يستعيد مكانته مع الكبار ..وإنهاء أزمة القيد 

فريق إنبي
فريق إنبي

أيام قليلة تفصلنا عن نهاية عام 2023 لنودع عامًا مليئًا بالأحداث المهمة على صعيد القطاع الرياضي في مصر، سواء في كرة القدم أو الألعاب الأخرى.

وشهد العام تحسن نتائج فريق إنبي عن المواسم الأخيرة، بعدما نجح الفريق في إنهاء مسابقة الدوري الموسم الأخير في المركز السادس برصيد 45 نقطة، كما تأهل الفريق لنصف نهائي كأس مصر وخسر من الأهلي كما تأهل لنصف نهائي كأس الرابطة وخسر من 


 وفي الموسم الحالي يقدم الفريق البترولي عروضا قوية ووصل إلى المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري برصيد 16 نقطة، بعدما خاض الفريق 10 مباريات فاز في 5 وتعادل في لقاء وخسر 4 مباريات.


إنهاء أزمة القيد

نجح مسؤولو نادي إنبي في إنهاء أزمة القيد الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، بسبب مستحقات التونسي زياد بوغطاس لاعب الفريق السابق.

وكان اللاعب تقدم بشكوى في وقت سابق ضد النادي وحصل على حكم بإيقاف القيد لنادي إنبي لحين حصوله على مستحقاته المتأخرة والمقدرة بـ900 ألف دولار.

وتمكن مجلس إدارة النادي البترولي من التواصل مع اللاعب ومحاميه للاتفاق على حل الأمر بصورة ودية وجدولة المستحقات الخاصة بزياد بوغطاس لينهي النادي أزمة القيد.


عروض بالجملة للاعبي الفريق

شهدت الفترة الماضية اهتمام أندية الدوري بالتعاقد مع بعض لاعبي إنبي سواء في فترة الانتقالات الصيفية الماضية أو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويتسابق الأهلي والزمالك وبيراميدز على ضم أحمد أمين أوفا ومحمد حمدي وأحمد كالوشا ثلاثي الفريق البترولي، في حين يرغب الأبيض في ضم عبد العزيز البلعوطي حارس مرمى الفريق .

ترشيحاتنا