السوبر المصري بين فيوتشر وبيراميدز يشهد رقما جديدا

فيوتشر وبيراميدز
فيوتشر وبيراميدز

شهدت بطولة السوبر المصري حدثا تاريخيا للمرة الأول بتسديد 34 ركلة ترجيح لحسم الفائز من مباراة مودرن فيوتشر وبيراميدز بنصف نهائي البطولة .

وفاز فريق مودرن فيوتشر على بيراميدز 14- 13 بركلات الترجيح حيث سدد كل فريق 17 ركلة وأضاع فيوتشر 3 ركلات بينما أضاع بيراميدز 4 ركلات.
الغريب في الأمر أن بطولة السوبر المصري لم تشهد هذا الكم من ركلات الترجيح من قبل .

وكانت بطولة السوبر شهدت أكبر نتيجة في ركلات الترجيح خلال نسخة عام 2014 بفوز الأهلي على الزمالك بنتيجة 5-4 .

وتأهل مودرن فيوتشر للمباراة النهائية وينتظر الفائز من الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين، وكان بيراميدز الأكثر سيطرة على مجريات الأمور، وفي الدقيقة 19 أجرى الجهاز الفني لفريق مودرن فيوتشر تغييراً إضطراريا في الدقيقة 19 بنزول محمد ربيعة بدلاً من محمد عبد السلام للإصابة.

وشهدت الدقيقة 22 أخطر فرصة لبيراميدز عن طريق مصطفى فتحي إلا أن محمود جنش تصدى للكرة، وفي الدقيقة 28 دفع الجهاز الفني لفريق مودرن فيوتشر ببابا توندي بيلو بدلا من محمد فاروق الذي تعرض للإصابة، وتوالت محاولات بيراميدز الهجومية، في حين اعتمد مودرن فيوتشر على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 43 أهدر محمد حمدي فرصة لتسجيل هدف التقدم لبيراميدز في الدقيقة 43، وأشهرالحكم البطاقة الصفراء لمروان محسن للخشونة، وأهدر عبد الكبير الوادي فرصة لمودرن فيوتشر في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني لمودرن فيوتشر بأحمد عاطف بدلا من كجالي درامي، وتوالت محاولات الفريقين الهجومية، وسدد محمد الشيبي كرة قوية من خارج منطقة جزاء مودرن فيوتشر في الدقيقة 53 لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى جنش.

ودفع الجهاز الفني لبيراميدز بكل من فاخري لاكاي ومحمد رضا بوبو بدلا من مصطفى فتحي وليد الكرتي، وفي الدقيقة 76 أهدر أحمد عاطف فرصة محققة لتسجيل هدف التقدم لمودرن فيوتشر من انفراد بالمرمى، تصدى لها أحمد ميهوب حارس المرمى، وفي الدقيقة 79 أهدر عبد الكبير الوادي فرصة أخرى لتسجيل هدف التقدم لمودرن فيوتشر بعدما انفرد بالمرمى وسدد الكرة فوق العارضة.

وتوالت محاولات الفريقين الهجومية للتسجيل في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ويلجأ الفريقان لركلات الترجيح ليفوز مودرن فيوتشر.

ترشيحاتنا