تعرف على موعد انضمام محترفين اليد لمعسكر الفراعنة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 

يستعد المتتخب القومى الاول لرجال كرة اليد للمشاركة في الدورة الدولية الودية التى ستقام فى الفترة من  4يناير المقبل وحتى 8 من نفس الشهر في الدنمارك ، وذلك ضمن برنامج إعداد المنتخب للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في يناير 2024 ويتأهل بطلها إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ومن المقرر ان تضم تلك الدورة منتخبات هولندا والنرويج والدانمارك بالاضافة الى مصر

ويستمر حاليا المنتخب القومى فى معسكره المغلق بالمركز الاوليمبى بالمعادى وذلك حتى اكتمال عناصره بحضور اللاعبين الدوليين الذى سيبدا حضورهم من 22 ديسمبر تحت اشراف مسؤلو الاتحاد المصرى لكرة اليد برئاسة الدكتور محمد الامين 

ومن المقرر أن ينضم اللاعبين المحترفين إلى معسكر المنتخب الوطني المصري يوم الأربعاء الموافق 27 ديسمبر الجاري .

تضم قائمة اللاعبين المحترفين كلًا من: علي زين، سيف الدرع، مهاب سعيد، محمد سند، يحيى الدرع، حسن قداح، محمد ممدوح هاشم، يحيى خالد، عمر الفوي، محمد علي، ومحمد عصام الطيار.

وتضم القائمة الأولية التي تضم اللاعبين المحليين المشاركة في المعسكر، 24 لاعبًا وهم: كريم هنداوي، عبد الرحمن طه، عبد الرحمن حُميد، يوسف ناجي، أحمد هشام سيسا، مازن رضا، بلال مسعود، عبد الرحمن فيصل، محمد مجدي، هشام صلاح، أحمد خيري، زياد حشاد، أحمد سامح، محسن رمضان، محمد لاشين، عبد الله إمام، أكرم يسري، عمر خالد كاستيلو، إبراهيم المصري، أحمد عادل، شادي خليل، خالد وليد، ياسر سيف، وأحمد تغيان.

ويشارك المنتخب المصري في بطولة الدوري الذهبي المحدد لها خلال الفترة من 3 وحتى 8 يناير المقبل بالدنمارك، حيث يخوض المنتخب في هذه البطولة ثلاث مواجهات مع منتخبات الدنمارك والنرويج وهولندا.

وقد أسفرت قرعة البطولة الأفريقية عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كلًا من: “غينيا، الكاميرون، والكونغو برازافيل“.
 

ترشيحاتنا