غدا ..ابطال الملاكمة يختتمون معسكرهم بتونس استعدادا لباريس

جانب من الحدث
جانب من الحدث

 

يختتم غدا الاثنين المنتخب القومى للملاكمة معسكره المغلق الذى اقيم  بصالة المركز الأولمبي بمدينة قمرت في تونس، لمدة عشرة أيام 
ويضم المعسكر كلًا من : عبد الرحمن عرابي، عمر العوضي، ويمنى عياد من أجل الاستعداد والتجهيز الجيد والقوي بعد تأهلهم إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويتواجد مع بعثة المنتخب الوطني للملاكمة في تونس كلًا من الدكتور محمد عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري للملاكمة ونائب رئيس الاتحاد العربي وأمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية، والكابتن سعيد حسن المدير الفني للمنتخب.

وقد تأهلت يمنى عياد بطلة المنتخب المصري للملاكمة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 كأول لاعبة مصرية في التاريخ، وذلك بعد تأهلها إلى نهائي البطولة الأفريقية التي أقيمت في مدينة داكار بالسنغال، بعد فوزها على بطلة الجزائر بنتيجة 3-1 في نصف النهائي.

بينما تأهل عبد الرحمن عرابي لاعب منتخب مصر للملاكمة إلى أولمبياد باريس، بعد حصد الميدالية الذهبية في البطولة الأفريقية، عقب تحقيق الفوز على ملاكم تنزانيا يوسف لوكاسي بنتيجة 5-0 في منافسات وزن تحت 80 كجم.

كما تأهل عمر العوضي إلى الأولمبياد، بعد التتويج بالميدالية الذهبية في البطولة الأفريقية بعد الفوز عبر الكونغولي مايبيا ستيف بنتيجة 3-1، في منافسات وزن تحت 71 كجم.

ترشيحاتنا