برشلونة يستعد للإعلان عن صفقة جديدة وموعد أول مباراة بقميص البارسا

برشلونة الإسباني
برشلونة الإسباني

يسعى نادي برشلونة الإسباني، إلى حسم عدد من الصفقات خلال سوق الانتقالات الشتوية الجديدة، المقررة في يناير المقبل، والتي تلقت أنباء جيدة بشأن إحداها.

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنه تلقى برشلونة مفاجأة جيدة؛ حيث انتهت أزمة فيتور روكي مع الاتحاد البرازيلي، والتي كانت تهدد تواجده مع البارسا خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لما نشرته الصحيفة فإن الاتحاد البرازيلي كان يمني نفسه ضم روكي لقائمة المنتخب الأولمبي الذي سيشارك بالتصفيات المؤهلة إلى دورة باريس 2024، والتي تنطلق في الفترة من 20 يناير إلى 11 فبراير المقبلين، لكنه من المقرر أن يتم استدعاء اللاعبين يوم 8 من الشهر المقبل.

جدير بالذكر أنه كان هناك اتفاق بين اللاعب والاتحاد البرازيلي على التخلف عن المشاركة مع المنتخب الأولمبي، من أجل التركيز على انطلاقة مسيرته مع البارسا.

وأفادت الصيفة بأن روكي سيصل برشلونة يوم الأربعاء المقبل، وسيكون أول مران له تحت قيادة تشافي هيرنانديز، مدرب البارسا، يوم الجمعة المقبل.

على نحو متصل يلتقي روكي مع جمهور فريقه الجديد، في أول مران مفتوح السبت المقبل، بينما سيخضع للكشف الطبي يوم 2 يناير المقبل.

وسيقدم برشلونة لاعبه الجديد يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل، قبل السفر إلى لاس بالماس وخوض أول مباراة في اليوم التالي مباشرة.

ترشيحاتنا