أخر الأخبار

بث مباشر ..مباراة الزمالك وساجرادا بكأس الكونفدرالية 

 الزمالك و ساجرادا الأنجولي - أرشيفية
الزمالك و ساجرادا الأنجولي - أرشيفية

تقدم الأخبار المسائي خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها اليوم الأربعاء.

يحل  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يحل ضيفاً على نظيره  ساجرادا الأنجولي في السادسة مساء اليوم الأربعاء باستاد 11 نوفمبر في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويتصدر الفريق  ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، في حين يحتل الفريق الأنجولي المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

يتطلع فريق الزمالك بقيادة معتمد جمال لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل حسم التأهل لدور الثمانية في صدارة المجموعة، دون النظر لنتيجة مباراتي الفريق أمام أبو سليم الليبي وسوارا الغيني في الجولتين المتبقيتين، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء، وشدد على ضرورة التركيز خاصة وأن المنافس فريق قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين.

وطالب الجهاز الفني من اللاعبين استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في اللقاء، وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس، ويفتقد الأبيض لخدمات كل من محمود علاء ومصطفى شلبي للإصابة ومحمود حمدي الونش ومحمد حسام بيسو وأحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لأسباب فنية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و عبد الرحمن نفاد و معاذ علاء الدين و عمر جابر و حمزة المثلوثي و محمد عبد الغني وحسام عبد المجيد و محمد طارق و محمد عبد الشافي و عبد الله جمعة و حاتم سكر و أحمد زكي و نبيل عماد "دونجا" و محمد أشرف "روقا" و عمرو السيسي و سيد عبد الله "نيمار" وأحمد مصطفى "زيزو"  و محمود عبد الرازق "شيكابالا" و إبراهيما نداي و يوسف إبراهيم " أوباما " وسيف الدين الجزيري و ناصر منسي و سامسون أكينيولا.

وفي المقابل يتطلع فريق ساجرادا الأنجولي بقيادة روكي سابيري لتحقيق الفوز في لقاء اليوم للحفاظ على فرصة فريقه في التأهل للدور التالي للبطولة، وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة لقاء الزمالك، وشدد على ضرورة فرض رقابة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض.

ويعتمد ساجرادا على لاعبيه أمثال ،  مبروكي ناتان ولويس تاتي و الكسندر فيرناندو و فابريسيو موفاتا و جيفراسيو كاليلا سايمون ميراندا و فيرناندو جيكانتو و فيكتوريانو نواجا و جانياريو سيسا و باتشيو لو ها كينج و سايندو كابوكو.
 

ترشيحاتنا