عمرمرموش في مهمة صعبة مع أينتراخت أمام ليفركوزن بالبوندسليجا

عمر مرموش
عمر مرموش

يستعد فريق أينتراخت فرانكفورت الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، لمواجهة من العيار الثقيل، عندما يحل ضيفًا على نظيره باير ليفركوزن، مساء اليوم الأحد، على ملعب باي أرينا، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الألماني، "البوندسليجا".

يدخل رفاق عمر مرموش مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة؛ حيث أسقط بايرن ميونخ بخماسية تاريخية الجولة الماضية، وهدفه تحقيق الثلاث نقاط، وإلحاق الهزيمة الأولى بمتصدر المسابقة، كذلك للتقدم في جدول ترتيب الدوري الألماني، مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير.

أما باير ليفركوزن متصدر المسابقة، يسعى للعودة لطريق الانتصارات بعدما تعادل ليفركوزن في آخر مباراتين له في البوندسليجا ، بعد 8 انتصارات متتالية في الدوري، كذلك يتطلع للحفاظ على سجله المحلي خاليًا من الهزائم. 

يتواجد أينتراخت فرانكفورت في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 21 نقطة، جمعها من لعب 14 جولة، حقق الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات.

بينما يتربع ليفركوزن على صدارة الدوري الألماني، برصيد 36 نقطة، جمعها من نفس عدد الجولات، فاز في 11 مواجهة وتعادل في ثلاث ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن.

موعد مباراة باير ليفركوزن وأينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

تقام مباراة أينتراخت فرانكفورت أمام باير ليفركوزن في الدوري الألماني اليوم الأحد، الموافق 17 ديسمبر الجاري، وتنطلق صافرة بداية المباراة، في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن وأينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

يتم نقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا عبر قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهي الناقل الحصري لمسابقة الدوري الألماني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ترشيحاتنا