محمد شريف يقود الخليج أمام أبها في كأس الملك

محمد شريف
محمد شريف

أعلن بيدرو إيمانويل المدير الفني لفريق الخليج السعودي، تشكيل فريقه الرسمي، المقرر أن يخوض به مباراة اليوم أمام أبها في كأس الملك.

ويحل فريق الخليج الذي يحترف ضمن صفوفه نجم المنتخب الوطني محمد شريف، ضيفًا ثقيلا على نظيره أبها، اليوم الإثنين، على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.  


تشكيل الخليج الرسمي أمام أبها في كأس خادم الحرمين الشريفين

في حراسة المرمى: إبراهيم سيهيتش
خط الدفاع: محمد خبراني - بيدرو ريبوشو - ليساندرو لوبيز - سعيد آل حمسل
خط الوسط: وو يونج جانج - خالد ناري – عبدالإله هوساوي
خط الهجوم: محمد شريف - فابيو مارتينز - إيفو رودريجيز.

تأهل أبها إلى دور الـ8 في بطولة كأس الملك عقب تخطيه نادي هجر في دور الـ32 والأهلي في دور الـ16، فيما عبر الخليج إلى الدور ذاته بعدما تخطى العدالة، وفاز على ضمك تواليًا.
Elkhateeb
Elkhateeb Gamal
فييرا يقود السيب للتتويج بكأس السوبر العماني

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي السيب بقيادة  البرتغالي ” جورفان فييرا” من التتويج ببطولة كأس السوبر العماني للمرة الثانية في تاريخه، عقب الفوز علي فريق النهضة بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم علي ملعب” مجمع صحار الرياضي”.

افتتح التسجيل لفريق السيب اللاعب ” عبدالعزيز المقبالي” في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، بعدقبل أن يتعادل النهضة في الدقيقة 13.

وفي الدقيقة 28 سجل  ” عبدالعزيز المقبالي” الهدف الثاني للسيب، قبل أن يسجل نفس اللاعب الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 37.

وشهد شوط اللقاء الثاني العديد من الفرص لصالح كِلا الفريقين، ولكن لم تُسفر الفرص عن الهدف، لتنتهي المباراة بفوز السيب علي خصمه النهضة بثلاثية مقابل هدف، ليتوج السيب باللقب.

يذكر أن السيب هو بطل النسخة الماضية من بطولة كأس السوبر العماني عقب الفوز في النهائي علي النهضة بثنائية نظيفة.

ترشيحاتنا