معتمد جمال يدرس إجراء تغييرات في تشكيل الزمالك أمام الاتحاد 

 معتمد جمال
معتمد جمال

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال إجراء تغييرات على تشكيل الأبيض في لقاء الاتحاد السكندري المقبل في مسابقة الدوري.

يأتي ذلك بسبب ضيق الوقت بين مباريات الزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والدوري، ولرغبة المدير الفني في إراحة بعض العناصر خوفا من تعرضهم للإجهاد.

ويدرس الجهاز الفني الدفع ببعض العناصر الجديدة في تشكيل الفريق للقاء زعيم الثغر المقبل وهو ما سيحدده معتمد جمال وفقا للمران الختامي اليوم.

ويختتم اليوم الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب النادي، استعداداً للقاء الاتحاد السكندري المقرر له غداً الخميس في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه الختامي عصر اليوم الأربعاء، على أن يختار الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال قائمة الأبيض للانتظام في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة زعيم الثغر.

ويغيب عن الزمالك في لقاء الغد كل من محمود حمدي " الونش" ومصطفى شلبي وحسام عبد المجيد للإصابة، ومن المقرر أن يحسم اليوم الجهاز الطبي موقف يوسف أوباما لاعب الفريق في ظل إصابته بكدمة في العضلة الأمامية، تعرض لها في مباراة سوار الغيني الأخيرة بالكونفدرالية.
 

ترشيحاتنا