قبل أشرف عبدالغفور .. نجوم فقدوا حياتهم في حادث سير

أشرف عبد الغفور
أشرف عبد الغفور

 

توفي أمس الفنان الكبير أشرف عبد الغفور عن عمر يناهز 81 عاما، إثر حادث سير، في منظقة الشيخ زايد، بينما نجت زوجته من الموت حيث تعرضت لبعض الإصابات، وسبق عبدالغفور العديد من النجوم الذين انتهت حياتهم ومشوارهم بحوادث سير، نستعرضها في التقرير التالي.

تسببت وفاة الفنان عمر خورشيد في إصابة الوسط الفني بحالة من الذهول وذلك في مايو 1981، بعدما تعرض لحادث سير بسيارته إثر ارتطامها في عمود إنارة، وكان وقتها بحانبه زوجته الفنانة مديحة كامل، ليتوفي في عز نجوميته.

كما تعد أسمهان صاحبة أغرب حوادث الطرق في الوسط الفني، وذلك بعد تحقيقها النجاح الكبير والشهرة الواسعة، حيث تعرضت لحادث غامض في طريقها لرأس البر أثناء تصوير فيلم "غرام وانتقام" ولم يكشف أحد حتى الآن عن المتسبب في الحادث بعد سقوط سيارتها في الترعة.

كذلك انفجرت الطائرة بالفنانة كاميليا أثناء سفرها من القاهرة إلى روما، في عام 1950عن عمر يناهز الواحد والثلاثون عاما، بعد أن سقطت في مدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة، ولم تتضح حقيقه هذا الحادث حتى يومنا هذا.

ورحلت غنوة، شقيقة المطربة أنغام، في  أكتوبر 2018، بعدما تعرضت لحادث سير واصطدام سيارتها بسيارة أخرى بالتجمع الخامس عن عمر ناهز الـ 30 عاما، وقامت شقيقتها أنغام بغسلها وتكفينها.

كما تعرض المطرب اللبناني جورج الراسي لحادث سير في ببيروت أثر اصطدامه بحاجز أسمنتي، ورحل عن عمرًا يناهز الـ39 عامًا.

ترشيحاتنا