نجم برشلونة الجديد: مستعد لتحدي اللعب للبارسا وأشاهد جميع مبارياته

فيتور روكي
فيتور روكي

ودع البرازيلي فيتور روكي، صفقة نادي برشلونة الإسباني الجديدة، جماهير فريقه السابق، أتلتيكو بارانيس في آخر مبارياته رفقة الفريق على ملعبه، وذلك خلال مباراة الفريق أمام سانتوس والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري البرازيلي.

وقال روكي، في تصريحات أبرزها، فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على منصة "إكس"، جاء فيها: "أنا سعيد للغاية بكل ما يحدث في حياتي، كان حلمي دائمًا هو اللعب في أوروبا، وأن أكون قادرًا على القيام بذلك في نادٍ عظيم مثل برشلونة؛ حيث تألق هناك العديد من البرازيليين".

وأضاف: "بالطبع أشاهد جميع مباريات برشلونة، وأحاول الحفاظ على تركيزي، إن هذه أفضل طريقة ممكنة للوصول إلى البارسا بتواضع كبير".

وتابع: "ما يجب علي فعله الآن هو مواصلة العمل بتواضع، هذا مفتاح النجاح، إذا قمت بذلك فأنا متأكد أن الأمور ستسير على ما يرام في برشلونة".

وواصل: "آمل أن أظل مستعدًا لتحدي اللعب لبرشلونة، لقد عملت طوال العام هنا في البرازيل وأنا أفكر في هذه اللحظة، وكيف سأصل إلى هناك".

واختتم: "فلسفتي دائمًا هي العمل، العمل، العمل... وأريد دائمًا المزيد، هذا ما قمت به هنا في البرازيل وما أخطط لمواصلة تقديمه مع برشلونة".

يذكر أنه تعاقد برشلونة مع فيتور روكي، في الصيف الماضي، على أن ينضم للفريق الكتالوني في شتاء 2024.

على صعيد متصل حقق نادي برشلونة فوزا صعبا على نظيره، أتلتيكو مدريد، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري الإسباني.

ترشيحاتنا