ناشئات الطائرة فى مواجهة مرتقبة امام الكاميرون 

ناشئات الطائرة
ناشئات الطائرة

 

يلتقى اليوم الاحد في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة منتخب مصر الوطني للناشئات للكرة الطائرة تحت 17 عامًا مع نظيره الكاميرون في الجولة الثانية من مجموعات بطولة الأمم الأفريقية للكرة الطائرة، المقامة حاليًا في نيجيريا، خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 8 ديسمبر الجاري، و المؤهلة لبطولة العالم.

ولقد نجح منتخب ناشئات الطائرة في تحقيق فوزًا غاليا أمام نظيره منتخب نيجيريا بنتيجة 3/0 صاحب الأرض والجمهور في افتتاحية مشواره بالبطولة أمس.

ويعد فوز منتخب الفراعنة اليوم خطوة هامة  من أجل الحصول على الترتيب الأول ومن ثم التأهل مباشرة إلى المباراة النهائية، وفي تلك الحالة تقام مباراة فاصلة بين نيجيريا والكاميرون ليتأهل الفائز إلي المباراة النهائية ليلتقي مع صاحب الترتيب الأول.


وتضم قائمة مصر في البطولة كلًا من: هدي أحمدو نور الصافي وزينة أحمد وملك سامح  وجنا مبروك  ولوجين أحمد وهنا كريم وريتاج هشام ورايان محمد وملك سعدة وجودي آسر ورودينا سعد.

 يرأس بعثة المنتخب في البطولة عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد و يقود المنتخب جهاز فني مكون من: إسلام طايع مديرًا فنيًا و محمد مشحوت مدربًا عامًا ومي محمود حسني محلل تقني والدكتورة لمياء شوقى علاج طبيعي ومني المكاوي حكم مرافق للبعثة،
 

ترشيحاتنا