الزمالك يتطلع لمواصلة انتصاراته بالكونفدرالية على حساب سوار الغيني 

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يلتقي  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء اليوم الأحد، باستاد السلام في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يحتل الأبيض المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط في حين يحتل بطل غينيا المركز الأخير بلارصيد من النقاط.

يتطلع الزمالك بقيادة معتمد جمال لتحقيق الفوز في لقاء اليوم ومواصلة مسيرة الانتصارات من أجل الاقتراب خطوة جديدة نحو التأهل لدور الثمانية للبطولة، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء اليوم، وحذر القائم بأعمال المدير الفني اللاعبين من الاستهتار بالمنافس.

وطالب معتمد جمال من اللاعبين ضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويغيب كل من عبد الله جمعة لعدم الجاهزية ومصطفى شلبي ومحمود حمدي "الونش" وحسام عبد المجيد للإصابة، بالإضافة إلى الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى شلبي ومحمد صبحي لأسباب تأديبية، ومحمد حسام بيسو ومعاذ علاء لأسباب فنية .
 
ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و عبد الرحمن نفاد و عمر جابر و حمزة المثلوثي و محمود علاء و محمد عبد الغني و محمد طارق و محمد عبد الشافي  و حاتم سكر و نبيل عماد "دونجا" و محمد أشرف "روقا" و عمرو السيسي و سيد عبد الله "نيمار" و أحمد مصطفى "زيزو"  ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" و إبراهيما نداي ويوسف إبراهيم " أوباما " و سيف الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

وفي المقابل يتطلع فريق سوار الغيني بقيادة عدة بن عمار المدير الفني لتحيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم لتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في لقاء ساجرادا  الأنجولي السابق.

وكان الفريق الغيني اختتم تدريباته بالأمس على ملعب ستاد السلام استعدادا للقاء اليوم، وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء وطالب فرض الرقابة على مفاتيح لعب الزمالك للحد من خطورتها.

ترشيحاتنا