نجلاء بدر: والدي كان متأكد أني لست ابنته .. وهذه حكايتي مع أمي

نجلاء بدر
نجلاء بدر


 

قالت النجمة نجلاء بدر إن والدها لم يكن يحبها وقت ولادتها، مشيرة إلى انها ولدت بوزن زائد ولم يكن تشبه والدها او والدتها وكان والدها يعتقد أنه تم تبديلها في المستشفى مضيفة أن والدها بدأ تقبل انها ابنته في سن الثلاثة اشهر وبعد أن كبرت أصبحت نسخة طبق الأصل من والدها وكانت الأقرب له.

وتضيف نجلاء بدر، أنها من شدة حبها لوالدها كانت تعتبر والدتها ضرتها وأن والدها تزوج أمها عليها ممازحة "كنت بغير على بابا جدا من ماما مع إني بحب ماما جدا".

وأضافت : في إحدى المرات تركت عملها فى لندن لأجل رجل تحبه طلب منها ترك العمل وعادت إلى مصر ووالدها في هذا الوقت تركها تخوض التجربة ولكنه أخبرها أن هذا قرار خاطئ وادركت ذلك بعد أن فسخت خطوبتها وعادت لوالدها تبكي .

من المعروف ان آخر أعمال نجلاء بدر مسلسل "صوت وصورة"، الذي حقق نجاحا كبيرا، وتدور أحداثه حول فكرة التحرش وهو من بطولة: حنان مطاوع، مراد مكرم، صدقي صخر، عمرو وهبة وآخرين قدمت نجلاء بدرفى المسلسل  دليلًا للفتيات والسيدات للتعامل مع المتحرشين، مؤكدة ضرورة إبلاغ الشرطة فورا حال التعرض للتحرش. اعلنت رايها فى ذلك وقالت بدر إنها كانت تتردد وتمتنع في النهاية عن إبلاغ الشرطة إذا ما تعرضت للتحرش، لكنها الآن لا تتردد في ذلك، مؤكدة أن الزمن يتغير ويختلف عما كان.

 

 

ترشيحاتنا