أخر الأخبار

بايرن ميونخ في مهمة سهلة أمام برلين لاستعادة صدارة الدوري الألماني 

بايرن ميونخ الألماني
بايرن ميونخ الألماني

يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني لمواجهة سهلة نسبيًا، أمام ضيفه يونيون برلين، تقام بينهما اليوم السبت، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري الألماني. 

يدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم أمام برلين، وهدفه الثلاث نقاط، لمواصلة الانتصارات، بعدما حقق فوزا صعبا على مضيفه فريق كولن بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما، الجولة الماضية، على ملعب "راين إينرجي"، في افتتاح مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري الألماني، مستعينا بعاملي الأرض والجماهير. 

ويأتي فريق بايرن ميونخ في وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 32 نقطة، بفارق نقطتين عن باير ليفركوزن، صاحب الصدارة برصيد 34 نقطة، بينما يحتل فريق يونيون برلين المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 7 نقاط.

موعد مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين في الدوري الألماني

تقام مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين اليوم السبت الموافق 2 من ديسمبر الجاري، على ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق البافاري، وتنطلق أحداثها، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين في الدوري الألماني

يمكن مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد يونيون برلين عصر اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الألماني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ترشيحاتنا