اكتمال وصول الوفود المشاركة ببطولة أفريقيا للشراع المؤهلة لأولمبياد باريس 2024

بطولة أفريقيا للشراع
بطولة أفريقيا للشراع

اكتمل اليوم وصول الوفود المشاركة في بطولة أفريقيا للشراع المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والمقامة بالغردقة في الفترة من 1 حتى 8 ديسمبر المقبل.

ويشارك في منافسات البطولة 45 لاعب ولاعبة من 10 دول وهم: مصر، الجزائر، أنجولا، ليبيا، موريشيوس، المغرب، موزمبيق، سيشل، السودان، وتونس.

وشهدت الساعات الأخيرة إنهاء كافة الترتيبات من أجل حفل الافتتاح المقرر إقامته غدا حيث يعمل مجلس إدارة اتحاد الشراع برئاسة الدكتور الباسل عبدالله على إنهاء كافة الترتيبات من استقبال الوفود والبعثات المشاركة وترتيبات الحفل ليكون في أفضل صورة تليق باسم مصر.

وينظم الاتحاد المصري للشراع برئاسة مهندس دكتور الباسل عبد الله، منافسات البطولة بالتعاون مع الاتحاد الدولي للعبة ووزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي.

وتقام البطولة في منافسات iLCA6 سيدات وiLCA7 رجال حيث يتأهل لدورة الألعاب الأولمبية أصحاب المركزين الأول والثاني في كل منافسة ومنافسات فورملا كايت رجال وسيدات وiQFOiL رجال وسيدات حيث يتأهل لدورة الألعاب الأولمبية صاحب المركز الأول في كل منافسة.

ويقام حفل افتتاح البطولة غدا الجمعة استعدادا لانطلاق المنافسات بعد إنهاء التجارب الفنية يومي الجمعة والسبت وفقا للوائح البطولة.
 

ترشيحاتنا