تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا

 فريق ريال مدريد الإسباني
فريق ريال مدريد الإسباني

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني نظيره فريق نابولي، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن مواجهة الفريقين، في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2024.

يتواجد ريال مدريد في المجموعة الثالثة من البطولة، رفقة أندية نابولي الإيطالي، أونيون برلين الألماني، إضافة إلى براجا البرتغالي.


يحتل ريال مدريد صدارة المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة، وضمن التأهل إلى منافسات دور الـ16 منذ الجولة الماضية، ويطمح لمواصلة الانتصارات أمام نابولي لتأمين صدارة المجموعة.

أما نابولي، بدأ المسابقة بفوز على براجا، ثم خسارة من ريال مدريد، قبل أن يعود ويتغلب على أونيون برلين، في الجولة الرابعة وتعادل معه في الخامسة، ليأتي في المركز الثاني برصيد سبع نقاط.

موعد مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تقام المباراة بين ريال مدريد ونابولي، اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، وتنطلق أحداثها في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا

تمتلك شبكة "beIN Sports" القطرية حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتذاع مباراة نابولي وريال مدريد عبر إحدى قنواتها.


من المنتظر أن تتم إذاعة المباراة بين ريال مدريد ونابولي عبر قناة beIN Sports HD 1.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا

في حراسة المرمى: أندريا لونين.
خط الدفاع: أنطونيو روديجير- ديفيد ألابا- فيرلاند ميندي- داني كارفخال.
خط الوسط: توني كروس- داني سيبايوس- فيدي فالفيردي- جود بيلنجهام.
خط الهجوم: رودريجو- خوسيلو.

ترشيحاتنا