أخر الأخبار

كولر ينتقد التحكيم: الأخطاء متكررة.. ومنافسو الأهلي يهدرون الوقت دون رادع

 مارسل كولر
مارسل كولر

انتقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء التحكيم، بعد التعادل أمام سموحة، بدون أهداف،على استاد المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة السابعة في الدوري المصري.

وتساءل كولر، خلال المؤتمر الصحفي، عن موقف رئيس لجنة الحكام من الجلوس مع الحكام ومناقشتهم في ما يحدث في بعض القرارات خلال المباريات، منتقدًا قرارات الحكم محمد عادل.

وواصل تصريحاته، بأنه هناك أخطاء تتكرر في كل مباراة مثل إضاعة الوقت من بعض لاعبي الفرق المنافسة للأهلي، مبديًا اندهاشه بالقول «لاعب في سموحة كان يستحق الطرد ولم يحدث ذلك، فهل يكون هناك مناقشة بين رئيس اللجنة والحكام؟».

وواصل تصريحاته، بأنه لاحظ تحسن التحكيم بشكل طفيف في بداية الموسم الماضي، بينما كانت الأخطاء مستمرة ومكررة فضلًا عن إضاعة للوقت بشكل فج نهاية الموسم، معترفًا في الوقت ذاته، بأن الأمور كانت سيئة للفريق في الكرات الثابتة.

واختتم كولر، حديثه، بأن الأهلي يفتقد بعض اللاعبين اضطراريًا بسبب الإصابات، بخلاف عودة بعض اللاعبين من الإصابات، الأمر الذي اضطره لخوض قائمة معينة مقارنة بالوضع الصعب الذي يعاني منه الفريق.

وفقد الأهلي فرصة الانفراد بصدارة ترتيب الدوري المصري، حيث تراجع إلى الوصافة بـ14 نقطة، بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب الصدارة، والذي خاض مباراة أكثر.

ترشيحاتنا