مشجع أهلاوي ينفعل على كولر: أيه يا عم غير وفوق بقى

مارسيل كولر المدير الفني بالنادي الأهلي
مارسيل كولر المدير الفني بالنادي الأهلي

هاجمت بعض الجماهير، المدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر، خلال مباراة الفريق ضد سموحة والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، التي أقيمت على ملعب "المقاولون العرب"، ضمن منافسات الدوري المصري.

وفرط النادي الأهلي في استعادة صدارة الدوري الممتاز بعد السقوط في فخ التعادل السلبي أمام سموحة في المباراة التي أقيمت على استاد المقاولون العرب مع سموحة في إطار مباريات الجولة السابعة لبطولة الدوري.

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لبعض الجماهير الحاضرة في ملعب المباراة، والتي هاجمت المدرب كولر بسبب تراجع أداء الفريق خلال المباراة، والتي أدت إلى التعادل الثاني على التوالي والتفريط في صدارة جدول ترتيب الدوري إلى بيراميدز.

وانفعل مشجع على كولر بسبب تأخره في إجراء التبديلات، حيث جاء أول تغيير للأهلي في الدقيقة 80 بإشراك أحمد عبدالقادر ومحمد زعلوك.

لم يشهد الشوط الأول فرصًا حقيقية للتهديف، بعدما تمكن سموحة من غلق كل الطرق المؤدية للمرمى سواء من العمق أو الأطراف، مما دفع الأهلي إلى سلاح التسديد، فأطلق إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة صاروخين لكن خارج المرمى. 

رغم الاستحواذ إلا أن الأهلي لم يستطع فك رموز دفاعات فريق سموحة الذي اعتمد على الضغط ورقابة رجل لرجل مع غلق المساحات أمام المرمى، فلم المباراة فرصًا حقيقية للتهديف وتحطمت معظم المحاولات أمام صخرات الدفاع في الفريقين واستخدم الأهلي سلاح التسديد من خارج منطقة الجزاء للوصول للمرمى لكن دون جدوى.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 14 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين أمام بيراميدز صاحب المركز الأول كما ارتفع رصيد سموحة إلى 9 نقاط في المركز التاسع.

وقال كولر بعد نهاية المباراة: «خلال الشوط الأول لم يكن لدينا القوة الكافية، وخلال الشوط الثاني كان الهجوم في اتجاه واحد، وعندما تواجه فريقًا يدافع بـ٩ لاعبين يكون هناك صعوبة، وحاولنا البحث عن حلول ولكن لم نوفق خلال المباراة».
 
وأوضح كولر أنه بين شوطي المباراة تحدث مع اللاعبين في استغلال الضربات الثابتة، وأنه لا يوجد الوقت الكافي للتدريب بسبب ضغط المباريات.

وأشار المدير الفني إلى أن هناك أخطاء متكررة خلال المباريات مثل إضاعة الوقت، وهناك لاعب من سموحة كان يستحق البطاقة الحمراء ولكم لم يحدث ذلك.

وشدد كولر على أن الفريق يفتقد بعض اللاعبين بشكل إجباري بسبب الإصابات، وهناك لاعبون عائدون للمشاركة مثل علي معلول، والقائمة التي تم اختيارها للمباراة قد تكون اضطرارية.
 

ترشيحاتنا