موعد مباراة برشلونة ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

برشلونة وبورتو
برشلونة وبورتو

يستقبل ملعب مونتجويك، مباراة برشلونة وبورتو اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2023-2024، والتي تقام ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة ضد بورتو في تمام الساعة الـ 10 مساء بتوقيت القاهرة، الـ 11 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي معقل «البلوجرانا».

ويلعب برشلونة وبورتو في المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا 2023-2024، والتي تضم إلى جانبهما فريقي شاختار الأوكراني، ورويال أنتويرب البلجيكي.

وبدأ برشلونة مشواره في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 بتحقيق فوز كبير على رويال أنتويرب بنتيجة 5-0، ثم الانتصار خارج الديار على بورتو بهدف نظيف، ثم الفوز على شاختار بهدفين لهدف في الجولة الثالثة، قبل أن يخسر من شاختار في الجولة الخامسة، ليأتي في المركز الثاني بتسع نقاط.

أما بورتو فينافس برشلونة على صدارة الترتيب، مع أفضلية الأهداف للفريق البرتغالي الذي بدأ البطولة بفوز على شاختار، ثم خسارة من برشلونة، قبل أن يفوز على أنتويرب ذهابًا وإيابًا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا 2023-2024

ستنقل مباراة برشلونة ضد بورتو عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتحديدًا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3.

تشكيل برشلونة المتوقع:

إيناكي بينيا

جواو كانسيلو - جول كوندي - رونالد أراوخو - أليخاندرو بالدي

فرينكي دي يونج - أوريول روميو - إلكاي جوندوجان

جواو فيليكس - روبرت ليفاندوفسكي - فيران توريس

ترشيحاتنا