اتحاد الطائرة ينهي إجراءات سفر نجم المنتخب للتأهيل في الدوحة

أحمد سعيد
أحمد سعيد

أنهى مجلس إدارة  الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، إجراءات سفر أحمد سعيد نجم المنتخب الأول ، إلى العاصمة القطرية الدوحة، لاستكمال علاجه والانتظام في المرحلة  التأهيلية عقب إجرائه عملية الرباط الصليبي.

ومن المقرر أن يطير أحمد سعيد إلى الدوحة، يوم 30 نوفمبر الجاري ويخضع لفترة علاج لمدة شهرين بعدها يعود  للقاهرة للانتظام في المرحلة الأخيرة من التأهيل تمهيدًا لعودته للمشاركة مع المنتخب المصري.

وكان أحمد سعيد قد تعرض  إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي أقيمت مؤخرًا بالقاهرة وتوج بها الفراعنة.

وحرص مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس ياسر قمر على خروج اللاعب من الصالة المغطاة باستاد القاهرة إلى أحد مستشفيات القاهرة وخضع اللاعب  لعملية الرباط الصليبي حرصًا من مجلس الإدارة على سلامة اللاعب.

وقال المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة والنائب الأول لرئيس الاتحاد العربي، إن مجلس إدارة الاتحاد سيقوم بتوفير كل ما يحتاجه اللاعب وسيقدم الدعم والمساندة له، من أجل العودة للملاعب سريعًا والمشاركة في المباريات مع المنتخب الوطني.

ومن جانبه، طلب حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد المصري للكرة الطائرة من اللاعب أحمد سعيد، التركيز في التأهيل وعدم الاستعجال في العودة وعليه تنفيذ البرنامج العلاجي بدقة حتى يعود أقوى مما كان مؤكدًا أن نجاح عملية الرباط الصليبي يتوقف على التأهيل الجيد وهو ما حرص مجلس الإدارة على سفر اللاعب للدوحة حتى يتم تأهيله جيدًا ويعود سريعًا للمشاركة مع منتخب بلاده خلال المرحلة المقبلة.

ترشيحاتنا