3 مسلسلات وفيلم .. إياد نصار بـ 4 وجوه الفترة المقبلة

إياد نصار
إياد نصار

يرتبط إياد نصار في الفترة الحالية بأكتر من عمل فني، يواصل تصوير البعض منها بينما ينتظر عرض أعمال أخرى انتهى منها خلال في الفترة المقبلة.

حيث ينافس إياد نصار بمسلسل "صلة رحم"، في رمضان المقبل 2024، والذي يجسد خلاله شخصية طبيب تخدير، ويشاركه بطولته إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، ومن إنتاج صادق الصباح.

وكان قد انتهى خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل "مفترق طرق"، المقرر عرضه قريباً، والعمل بطولة هند صبري، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج محمد مشيش وشركة كاريزما.

وينتظر إياد أيضّا عرض مسلسل "معاوية"، الذي كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي 2023، لكن الشركة المنتجة قررت تأجيل عرضه للفترة المقبلة، والعمل بطولة لُجين إسماعيل، أسماء جلال، سهير بن عمارة، سامر المصري، والعديد من ضيوف الشرف منهم عائشة بن أحمد، والعمل من إخراج طارق العريان.

في إطار درامي تاريخي، يتناول المسلسل أحداث الفتنة الكبرى، وهي فترة ما بعد استشهاد الخليفة عثمان بن عفان، مرورًا بتولي علي بن أبي طالب الحكم، ثم استشهاد علي وتولي الحسن، ثم تنازل الحسن وتولي معاوية، وتولي يزيد، وحتى استشهاد الحسين في كربلاء.

كما يواصل إياد حالياً تصوير مشاهده في مسلسل "دومينو"، الذي يجسد خلاله شخصية رجل أعمال مريض نفسي، متزوج من دينا الشربيني لكنه يخونها خلال الأحداث، والعمل مكون من 10 حلقات، بطولة إياد نصار، دينا الشربيني، سلمى أبو ضيف، صفاء الطوخي، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج محمد بركة، وإنتاج محمد مشيش، ومن المقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات.

ويشارك نصار في فيلم "ولاد رزق 3"، والذي انطلق تصويره خلال الأيام الماضية بالمملكة العربية السعودية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، نسرين أمين، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

وتدور القصة حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة، ولكنهم على عهد قديم بأن لا يفترقوا عن بعضهم، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات بينهم.

وحقق نصار مؤخرا نجاحًا كبيرًا في دوره في مسلسل "وش وضهر"، والذي عرض عبر منصة شاهد الإلكترونية، وشاركه في العمل ريهام عبد الغفور، ميمي جمال، إسلام جمال، وآخرون من النجوم، كما ظهر مؤخرًا كضيف شرف في مسلسل "ستهم" بطولة روچينا والذي تم عرضه في رمضان الماضي، وجسد فيه شخصية زوج روچينا الذي يتوفى خلال أحداث المسلسل.

 

ترشيحاتنا