يورجن كلوب: محمد صلاح يمتلك الرغبة في التألق.. نتوقع منه المزيد

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

أشاد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول بالمستوى الذي يقدمه النجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف الريدز قائلا : بإمكانه التحسن ونتوقع منه ذلك وإلا لماذا هو أول من يأتي للمقر التدريبي وآخر من يُغادر لولا أنه يريد التحسن بإستمرار فهو لديه الرغبة في ذلك.

وأضاف كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة قبل مواجهة مانشستر سيتي غدا السبت الساعة 2.30 عصرا على استاد الاتحاد ضمن منافسات الأسوبع الثالث عشر أن محمد صلاح حصل على الخبرة التي تجعله يعرف أكثر عن كرة القدم، إنه لاعب مختلف عن الفتى الذي وصل حينها ومع ذلك كان جيدًا حتى بذلك الوقت.

وتابع كلوب : «محمد صلاح جيد جدًا مع زملائه اللاعبين وبالهجوم ايضًا، إنه لاعب مميز للغاية وآمل أن يستمر».

وتابع يورجن كلوب : «مباراة الغد ستكون صعبة فهم واحد من أقوى الفرق بالعالم أعلم بأن أرقامنا غير جيّدة في ملعب الإتحاد لكنهم فريق قوي بشكل لايصدق وليس هناك شيء لقوله لجعلهم أضعف».

واستطرد المدير الفني لفريق ليفربول: «لو صعّبنا المباراة عليهم سيكون لدينا فرصة لكن إذا لعب السيتي بحريّة فلن يكون لأي فريق فرصة لفعل شيء».

وقال كلوب: «نعم نحن أقرب هذا الموسم من المستوى الذي نريده لكن علينا الفوز بالصراعات الحاسمة على أرض الملعب فهذا أمر مهم».

وعن المنافسة مع السيتي قال : «لا أعلم ما إذا الصراع بين الناديين هو الأكبر لكنها أصعب مباراة قد تلعبها المشجعين يحددون الصراع الأقوى لكن من ناحية المواجهة المباشرة على أرض الملعب فاحتجنا لوقت معلوم لنكون خصوم مباشرين ونلعب مباريات كُبرى».
 

ترشيحاتنا