يورجن كلوب: هزيمة ليفربول أمام السيتي في أخر مباراة أصبحت ماضي  

يورجن كلوب
يورجن كلوب

قال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي إن هزيمة فريقه أمام مانشستر سيتي في أخر مباراة تقابل فيها الفريقيان هي من الذاكرة ومن الماضي الآن.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة قبل مواجهة مانشستر سيتي غدا السبت الساعة 2.30 عصرا على استاد الاتحاد ضمن منافسات الأسوبع الثالث عشر : «اللقاء الاخير ضد السيتي؟ لا أتذكر تشكيلتنا من تلك المواجهة ولا أُريد المقارنة الموسم الماضي لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية لكن توجب علينا القيام بالتغييرات نعم لدينا فريق استثنائي لكنه يكبر بالسن ولايمكنك النجاح لمجرد أنك كنت ناجحًا لذا أجرينا التغييرات وجلبنا لاعبين أصغر سنًا».

وتابع يورجن كلوب : «مباراة الغد ستكون صعبة فهم واحد من أقوى الفرق بالعالم أعلم بأن أرقامنا غير جيّدة في ملعب الإتحاد لكنهم فريق قوي بشكل لايصدق وليس هناك شيء لقوله لجعلهم أضعف».

واستطرد المدير الفني لفريق ليفربول: «لو صعّبنا المباراة عليهم سيكون لدينا فرصة لكن إذا لعب السيتي بحريّة فلن يكون لأي فريق فرصة لفعل شيء».

وقال كلوب: «نعم نحن أقرب هذا الموسم من المستوى الذي نريده لكن علينا الفوز بالصراعات الحاسمة على أرض الملعب فهذا أمر مهم».

وعن المنافسة مع السيتي قال : «لا أعلم ما إذا الصراع بين الناديين هو الأكبر لكنها أصعب مباراة قد تلعبها المشجعين يحددون الصراع الأقوى لكن من ناحية المواجهة المباشرة على أرض الملعب فاحتجنا لوقت معلوم لنكون خصوم مباشرين ونلعب مباريات كُبرى».
 

ترشيحاتنا