مدير المنتخب يكشف حقيقة الاعتداء على محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث محمد غرابة، مدير المنتخب الوطني، عن تفاصيل واقعة اقتحام ملعب مباراة مصر وسيراليون، وكشف حقيقة تعرض النجم المصري محمد صلاح إلى الاعتداء حيث أن نجم ليفربول كان هو المستهدف من مقتحمي الملعب.

وقال غرابة، في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «المشجع الذي اقتحم الملعب لم يكن في نيته الإعتداء على محمد صلاح».

وأضاف غرابة: «ماحدث مع صلاح يحدث مع معظم النجوم الكبار في العالم.. المشجع معجب بصلاح وكان يرتدي قميص ليفربول ومثله مثل جميع الجماهير يريد التصوير معه».

وتابع غرابة: "منتخب سيراليون رفض مواجهتنا في المغرب رغم عرضنا بتحمل نفقات الإقامة.. كما أننا طلبنا من سفيرنا في ليبيريا توفير تأمين كامل للبعثة».

وفاز منتخب مصر على سيراليون بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "صامويل كانيون دو الرياضي" في ليبيريا، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

يذكر ان مباراة مصر وسيراليون شهدت اقتحام من بعض الجماهير حيث استهدفت الجماهير النجم المصري محمد صلاح من أجل عناقه والتصوير معه، وآخر حاول تقبيل قدم نجم ليفربول.

ترشيحاتنا