حلو ليه وحش لغيره| قرار فيتوريا مع ثلاثي الفراعنة المتمرد يثير الجدل

ثلاثي الفراعنة
ثلاثي الفراعنة

تسبب قرار البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم باستبعاد 3 لاعبين من منتخب مصر نتيجة عدم الالتزام في مزيد من الجدل وخاصة عقب تعامله بطريقة مختلفة مع موقف ثنائي نادي الزمالك  رغم عدم التزامهم مع ناديهم.
 
وقرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ، استبعاد طارق حامد و إمام عاشور و حسين الشحات من معسكر المنتخب نتيجة عدم الالتزام بالنظام و القواعد الداخلية داخل المنتخب.

ووفقًا لما هو متبع فإن اللاعبون البدلاء يقومون بعملية احماء وتدريبات بدنية عقب المباريات مباشرة الا ان الثلاثي لم يلتزموا حيث وضح علي بعضهم الغضب من عدم المشاركة خلال لقاء جيبوتي.

وتسبب الجدل بسبب قرار فيتوريا السابق بضم ثنائي نادي الزمالك أحمد فتواح ومحمد صبحي رغم إيقافهم من قبل ناديهم بسبب عدم التزامهم .

وعلق فيتوريا انه صاحب قرار ضم فتوح وصبحي لقائمة المنتخب وانه ضم اللاعبان بقرار فني وهو نفس قرار مشاركة اللاعب في مباراة جيبوتي والأمور الأخرى الخاصة بالأندية يجب أن تتم معالجتها بعد نهاية التوقف الدولي".

تعليق الزمالك 

في نفس السياق علق أحمد سليمان نائب رئيس نادي الزمالك  : «فيتوريا بيعاقبنا كلنا بعد اللي حصل فيه في تونس، مقدرش على النادي الأهلي وخسر من تونس هزيمة قاسية».

وأضاف: «حتى هذه اللحظة مباراة تونس عملتله عقدة نفسية في تصرفاته، سواء تصرفاته في الاختيارات "

وأشار :"  ثلاثي المنتخب المستبعد وهم أسماء كبيرة استهتروا بفيتوريا لأنه تجاهل عقوبة النادى للاعيبه فاعتقدوا أنه يتساهل في أمور معينة».

وشدد :" «كان يجب على فيتوريا استبعاد فتوح وصبحي بعد أزمتهما مع الزمالك لإعلاء القيم والمبادئ».

رد فعل الأهلي

بعد قرار البرتغالي روي فيتوريا استبعاد 3 لاعبين من معسكر المنتخب منهم ثنائي الأهلي حسين الشحات وإمام عاشور كشف مصدر بالنادي، أول رد فعل وموقف من إدارة الأهلي على استبعاد الثنائي من معسكر منتخب مصر، لأسباب تأديبية.

وأكد المصدر أن خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي، يجري اتصالات لمعرفة الأسباب الحقيقية لاستبعاد الثنائي، وكواليس ما جرى بشكل كامل من مسئولي المنتخب كما سيفتح تحقيقا من خلال جلسة للثنائي لمعرفة ما حدث منهما، وأسباب عدم استكمال تدريبات المنتخب وفقا لرواية الجهاز الفني للفراعنة.

وكشف المصدر أن النادي الأهلي لم يتلقى مخاطبات من اتحاد الكرة بشأن الواقعة ولم يطلب مسؤولو المنتخب معاقبة الثنائي من جانب الأهلي.
ومن المتوقع أن يستمع خالد بيبو لمحمد الشناوي قائد الأهلي ومنتخب مصر لمعرفة حقيقة ما جرى حتى يحسم الهلي قراره بشان الثنائي .
 

ترشيحاتنا