ضربة لخط وسط ريال مدريد تستمر 10 أسابيع

ريال مدريد
ريال مدريد

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، عن التقرير الطبي للاعبه الفرنسي كامافينجا، والذي أثبت معاناته من تمزق في الرباط الجانبي لركبته اليمنى، وسيتعين عليه الغياب لمدة تتراوح من ثمانية إلى عشرة أسابيع.
وأكد ريال مدريد أسوأ التوقعات التي طرحها كامافينجا، منذ إصابة اللاعب يوم الأربعاء بتمزق في الرباط الجانبي الخارجي لركبته اليمنى؛ نتيجة الضربة العرضية القوية التي تلقاها من ديمبيلي الأربعاء الماضي خلال التدريبات مع منتخب فرنسا . 
كانت توقعات النادي تشير إلى أنه سيتعين عليه الاستغناء عن لاعب خط الوسط لمدة تتراوح بين ثمانية وعشرة أسابيع، وهي التواريخ التي نجح فيها بالفعل بمجرد إجراء الفحص الأول من قبل الأطباء الفرنسيين ثم فحص مدريد عند عودته إلى الفالديبيباس.

أكد التصوير بالرنين المغناطيسي الذي تم إجراؤه صباح اليوم، على كامافينجا أنه لم يكن التواءًا بل كسرًا، مما يطيل الابتعاد المحتمل عن المشاركة.
 وقدر النادي في البداية فترة التعافي بحد أقصى ثمانية أسابيع ولكن يمكن تمديدها لأسبوعين آخرين. وهذا ليس جيدًا للنادي الذي يفقد لاعب خط الوسط في كأس السوبر الإسباني. و
سيلعب ريال مدريد مباراته الأولى في السعودية في نصف النهائي ضد أتلتيكو في 10 يناير. موعد قريب جدًا. ومن الممكن أن تنتظر عودته حتى 21 يناير ضد ألميريا في أجواء البرنابيو.
وبالتالي يكون أنشيلوتي مضطرا لابتكار خط وسط مع كروس كخمسة لاعبين بينما يعود تشواميني، الذي من المقرر عودته قبل أسبوعين من عودة كامافينجا. كما أن إمكانية وجود اللاعب الشاب ماريو مارتن، الذي ظهر لأول مرة مع أنشيلوتي الموسم الماضي، تكتسب وزنًا أيضًا.
 

ترشيحاتنا