ثاندر يحبط ووريرز.. وباتلر يتعملق في فوز هيت

أوكلاهوما سيتي ثاندر| تواليًا بجولدن ستايت ووريرز
أوكلاهوما سيتي ثاندر| تواليًا بجولدن ستايت ووريرز

ألحق أوكلاهوما سيتي ثاندر الخسارة الخامسة تواليًا بجولدن ستايت ووريرز "المنقوص"، ضمن دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين بنتيجة (128-109) في ظل غياب ستيفن كوري ودرايموند جرين عن الأخير.

وتألق من صفوف ثاندر الكندي تشاي جيلجيوس-ألكسندر مسجلا 24 نقطة وأضاف إليه أيزياه جو 23 بعد دخوله من دكة البدلاء، فيما تخطى 6 من لاعبي ثاندر عتبة الـ10 نقاط في المباراة.

في المقابل، كان الكونغولي جوناثان كومينجا أفضل مسجّل لووريرز بـ 21 نقطة مع 6 متابعات.


وعانى نجم ووريرز الآخر كلاي تومسون من ليلة عصيبة حيث اكتفى بتسديدة واحدة ناجحة من أصل 11 محاولة وأنهى اللقاء بـ5 نقاط فحسب.

وغاب كوري عن المباراة بداعي الإصابة، فيما يعود سبب غياب جرين إلى إيقافه لـ5 مباريات عقب الإشكال الذي جمعه بلاعب ارتكاز مينيسوتا تمبروولفز الفرنسي رودي جوبير.

وفي المباراة الأخرى، أحرز جيمي باتلر 36 نقطة ليساعد ميامي هيت على تعويض بدايته البطيئة والتغلب على بروكلين نتس (122-115)، رافعا سلسلة انتصارات فريقه إلى 7 تواليًا.

وأضاع هيت الذي افتقد لتايلر هيرو في المباراة لعشر من محاولاته الـ 11 الأولى، إلا أنّ نتس لم يستطع استغلال الأمر واكتفى بالتقدم بفارق 6 نقاط في الربع الأول.

ومع حلول استراحة الشوطين، انتزع هيت التقدم 60-52، قبل أن يتألق باتلر بتسجيله 18 في الربع الثالث بمفرده ويوسّع ميامي الفارق إلى أكثر من 10 نقاط.

وبرز أيضا من جانب هيت دانكن روبنسون مع 26 نقطة وأضاف بام أديبايو 20، ليتقدم ميامي للمركز الثالث في ترتيب المنطقة الشرقية وبات في رصيده 8 انتصارات و4 هزائم.
 

ترشيحاتنا