ذا صن تفجر مفاجأة.. صلاح أولوية قصوى لأندية الدوري السعودي

صلاح
صلاح

بات الدوري الإنجليزي على موعد مع حالة حراك جديد خلال الميركاتو الشتوي الذي يبدأ بعد أيام، خاصة مع رغبة أندية سعودية في تعزيز صفوفها بلاعبين من البيرميرليج.
ووفقا لصحيفة ذا صن، يبقى الفرعون المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، على رأس أهتمامات أندية دوري روشن السعودي، بعدما سعى نادى اتحاد جدة لاستقطاب الفرعون المصري لضمه بعرض تاريخي.
يقول مايكل إيمينالو، المسئول عن انتقالات اللاعبين في المملكة، إن أي صفقات في الميركاتو الشتوي ستكون بدقة على "أعلى مستوى".
وأضاف مايكل إيمينالو، رئيس قسم التوظيف السعودي، إن اللاعبين من أعلى المستويات فقط هم الذين سيتم استهدافهم في شهر يناير هذا العامالائتمان: جيتي – مساهم
محمد صلاح كان موضوع عرض بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني في الصيف
أنفقت أندية الدوري السعودي للمحترفين مبلغًا مذهلاً قدره 784 مليون جنيه إسترليني على التعاقدات لبناء فرقها خلال فصل الصيف.
ما يقرب من 90 في المائة من هذا الإنفاق جاء من الأندية المدعومة من الدولة المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، الذي يمتلك نيوكاسل، مع كريم بنزيمة ونيمار وساديو ماني من بين الأسماء الكبيرة التي انضمت إلى كريستيانو رونالدو في الدوري الإنجليزي الممتاز .
لكن إيمينالو يقول إنه من الآن فصاعدا لن يكون عملهم فوضويا ولن يتم استهداف سوى اللاعبين رفيعي المستوى.
يعد نجم ليفربول محمد صلاح هو الأولوية القصوى بعد رفض عرض بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني في الصيف، لكن التحرك في يناير غير مرجح.
كما أن ثنائي مانشستر يونايتد جادون سانشو ورافائيل فاران محل اهتمام أيضًا، بينما تم ربط ثنائي توتنهام سون هيونج مين وريتشارليسون .
عند سؤاله عن التعاقدات في يناير في مقابلة داخلية مع SPL، قال إيمينالو: "مهما كان التحسين الإضافي الذي نحتاج إلى القيام به لأي ناد، مع الوقت المتاح لنا والاستعداد، نعتقد أنه سيكون إضافات على أعلى مستوى".
وأردف: "آمل ألا يكون الأمر مزدحمًا للغاية، لأنني أعتقد أن المهمة التي تم إنجازها كانت مثيرة للاهتمام للغاية، وأعتقد أن معظم الأندية لديها ما تحتاجه.
واختتم: نأمل أن يتحول الاهتمام الآن إلى العمل داخل مرافق التدريب لتحسين هؤلاء اللاعبين وإتاحة الوقت للتكيف والأداء.
 

ترشيحاتنا