بعد العودة من سويسرا.. كولر يظهر العين الحمراء في الأهلي

كولر
كولر

ينوي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إظهار العين الحمراء داخل صفوف الفريق، بعد العودة من سويسرا، الأحد المقبل، حيث يقضي إجازته حاليًا.

وينزعج كولر من فكرة سوء النتائج التي يتعرض لها الأهلي مؤخرًا، والتي كانت سببًا في خسارة الفريق بطولة السوبر الإفريقي، ثم خسارة الدوري الإفريقي، الأمر الذي يدفعه للاجتماع مع لاعبيه، لترتيب الأوراق، ومناقشة وضع الفريق.

ويجتمع كولر مع اللاعبين، في أول مران يخوضه الأهلي، يوم الإثنين المقبل، بعد الإجازة الطويلة التي حصل عليها الفريق، وذلك للتأكيد على رفضه فكرة الاستهتار أو التهاون خلال المباريات، وأن فقدان أي نقاط أخرى خلال الفترة المقبلة أمر غير مقبول.

كما يؤكد المدرب السويسري، للاعبي الأهلي، أنه لا نية لمشاركة أي لاعب في المباريات غير ملتزم في التدريبات، حيث لا يشارك سوى الجاهز على المستويين الفني والبدني، بينما المقصر لا مكان له داخل تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل غضب الجمهور من سوء النتائج.

يذكر أن الجهاز الفني لفريق الأهلي، منح اللاعبين راحة أسبوعًا، بدأت من الأحد الماضي، بعد انتهاء المواجهات الرسمية قبل توقف مسابقة الدوري الممتاز بسبب فترة الأجندة الدولية، التي يخوض خلالها المنتخب الوطني مباراتي جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19 نوفمبر الجاري في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتعادل الأهلي مع الجونة، السبت الماضي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد خالد بشارة بالجونة والمؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ترشيحاتنا