« العنصر النسائي» الحاضر الأقوى في أفلام حسن الرداد

حسن الرداد
حسن الرداد



تعتبر البطولة النسائية في اي عمل فني عنصر اساسي من عناصر العمل، فمن الصعب أن تجد فيلم سينمائي يتم طرحه دون ايجاد دور للعنصر السينمائي، ولكن في افلام الفنان حسن الرداد تجد أن الحاضر الاقوى هو العنصر النسائي وذلك من خلال مشاركته البطولة مع أكثر من بطلة.

 

حيث تميزت اخر افلام الفنان حسن الرداد بتيمة رئيسية وهي مشاركة عدد من النجمات في بطولة الفيلم وعدم الاكتفاء ببطلة واحدة تتصدر العمل مهما اختلفت الاحداث، وبدأت هذه التيمة التي اعتمدها حسن الرداد في افلامه عام 2015 مع طرح فيلم "زنقة ستات".

 

حيث شارك الفنان حسن الرداد البطولة عدد من النجمات ابرزهم ايمي سمير غانم ومي سليم ونسرين امين وايتن عامر، الفيلم من تأليف هشام ماجد وكريم فهمي وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وبعد نجاح الفيلم كرر حسن الرداد اعتماده على اكثر من بطلة في العمل مع فيلم "توأم روحي" والذي تم طرحه عام 2020 وكانت البطولة النسائية لكلا من أمينة خليل وعائشة بن أحمد، فيلم "توأم روحي" من تأليف أماني التونسي ومن إخراج عثمان أبو لبن.

 

وثالث افلامه التي ظهر من خلالها اهمية العنصر النسائي فيلم "تحت تهديد السلاح" من بطولة شيرين رضا ومي عمر ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي لتكون اخر افلام حسن الرداد التي اعتمد خلالها على أكثر من بطلة وتم طرحها مؤخرا فيلم " بلوموندو".

 

فيلم "بلوموندو" من بطولة هاجر احمد وميرنا نور الدين ورحاب الجمل وانجي وجدان وسماء ابراهيم من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي.

 

ويذكر أن فيلم " بلوموندو" احتل المركز الثالث في اول ايام عرضه بقائمة ايرادات شباك التذاكر اليومية بايرادات تجاوزت الـ 53 ألف جنيه.

 

ترشيحاتنا